أثار زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الجدل بتصريحات جديدة حول صفقتي نيمار دا سيلفا وبول بوجبا ومدى إمكانية انتقالهما إلى “سانتياجو برنابيو”.

وارتبط الثنائي باحتمال انضمامهما إلى صفوف الملكي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لكن لم تنجح الإدارة حتى الآن في التوصل مع ناديهما باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد لاتفاق حتى ينتقلان إلى الفريق.

وأصبحت صفقة بوجبا صعبة على الميرينجي، بعد غلق سوق الانتقالات في الدوري الإنجليزي يوم الخميس الماضي، بينما هناك صراع بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة على ضم نيمار الذي يرغب في العودة للأخير.

اقرأ أيضًا.. جماهير باريس سان جيرمان تهاجم نيمار قبل مباراة نيم بالدوري الفرنسي

وعلق زيدان على الأمر في تصريحات بمؤتمره الصحفي بعد نهاية مباراة روما الودية: “التعاقد مع نيمار؟ كل ما أركز عليه في الوقت الحالي هو اللاعبين المتواجدين بالفريق”.

وعن إذا ما كان يحتاج ريال مدريد لمزيد من الصفقات بالميركاتو: “كل شيء من الممكن أن يحدث حتى قبل غلق سوق الانتقالات بثلاث ساعات، ولكن أريد التأكيد أنني سأحارب حتى الموت مع هذا الفريق مثلما أقول دائمًا”.

وأضاف في النهاية: “بوجبا؟ سأعيد ما أشارت إليه سابقًا وهو أنني لدي هؤلاء اللاعبين ونركز فقط على مباراتنا الأولى في الدوري يوم السبت المقبل (أمام سيلتا فيجو) لتحقيق نتيجة إيجابية”.

Share