بعد ظهور اسم نيمار في الأيام الأخيرة وارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد قادمًا من باريس سان جيرمان، تزايدت الاحاديث والانباء من جماهير النادي الملكي.

صاحب الـ27 عامًا يائس من مغادرة باريس سان جيرمان ويرغب في الانتقال إلى برشلونة، كما أن ريال مدريد ظهر بشدة في الصحف ووسائل الإعلام وارتبط بضم النجم البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

طالع أيضًا.. عرض سوبر من ريال مدريد لضم نيمار

وبعد خيبة أمل ريال مدريد لعدم التعاقد مع بوجبا، ترغب جماهير النادي الملكي في ضم نجم آخر لكتيبة الجالاكتيوس، بعد انضمام إيدين هازارد.

صحيفة “آس” الإسبانية، آجرت استطلاعًا للرآي، شارك فيه 160 ألف و 911 شخص، حول عودة نيمار إلى الليجا عبر ريال مدريد.

60% قالوا لا، و 40% وافقوا على انضمام نيمار، حيث ظهرت أسباب الجماهير في رفضهم للتعاقد مع الدولي البرازيلي.

البعض يرى بأن نيمار سعره كبير للغاية، ولا يستحق أن يرصد ريال مدريد 200 مليون لضمه، بالإضافة لراتبه المرتفع، كما أن النادي ليس بحاجة لخدماته.

بالإضافة إلى ذلك، إصابات نيمار الكثيرة والتي تأتي في أوقات صعبة من الموسم، فضلًا عن سلوكه الغير منضبط والذي يسبب الكثير من المشاكل.

وكانت هناك آراء أخرى، تشير إلى أن من الأفضل تعاقد ريال مدريد مع مبابي إذا كان هناك إمكانية بالطبع لضم لاعب من الطراز العالمي ورصد أكثر من 200 مليون.

ومع ذلك، لايزال هناك عدد من مشجعي ريال مدريد لا يستهان به، يرغب في ضم نيمار، حيث أن حسب الـ40% الذين صوتوا في استطلاع الرآي، يرون ضرورة ضم النادي الملكي للاعب البرازيلي.

ويرى هؤلاء أن وجود نيمار مع هازارد وبنزيما، يعطي ريال مدريد قوة خارقة في الهجوم، بالإضافة لظهور البرازيلي في المباريات الصعبة دائمًا وعدم الاختباء، وهذا ما فقده النادي الملكي منذ رحيل كريستيانو رونالدو.

Share