الرئيسية / App / ما رقم القميص الذي سيرتديه هازارد ضد بايرن ميونخ؟

ما رقم القميص الذي سيرتديه هازارد ضد بايرن ميونخ؟

مدريدي – يُمثل رقم القميص الذي سيرتديه إدين هازارد مع نادي ريال مدريد، أزمة كبيرة داخل جدران الفريق الملكي، خاصةً وأن جميع الأرقام الجذابة تبدو محجوزة للاعبين آخرين.

وذكرت إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية، أن نجم ريال مدريد الجديد إدين هازارد سيرتدي القميص رقم “50” في تحضيرات الفريق للموسم الجديد بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ في تمام الساعة الثالثة من فجر اليوم الأحد، وهي مباراة الفريق الأولى الاستعدادية للموسم الجديد، كما ستكون المباراة هي الأولى لهازارد بقميص الملكي.

واختار هازارد ارتداء القميص رقم 50 في ظل ضبابية الرؤية بشأن أرقام القمصان للموسم الجديد، حيث لم ينجح النادي بعد في التخلص من اللاعب الدومينيكاني ماريانو دياز الذي يرتدي القميص رقم 7.

وارتبط هذا الرقم بكثير من أساطير ريال مدريد كان آخرهم كريستيانو رونالدو، والذي يعتبر أهم لاعبي الميرنجي على مدار تاريخه، قبل أن يرتديه ماريانو دياز في الصيف الماضي بعد انتقال صاروخ ماديرا ليوفنتوس.

وفي البداية أراد هازارد الحصول على رقم 10 الذي يرتديه لوكا مودريتش، إلا أن النجم الكرواتي رفض التنازل عن قميصه للوافد الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *