الرئيسية / App / كيف سيكون شكل ريال مدريد في الموسم الجديد؟

كيف سيكون شكل ريال مدريد في الموسم الجديد؟

مدريدي – مع تبقي نحو شهر فقط على انطلاق فعاليات الموسم الجديد، يُسابق نادي ريال مدريد الزمن للتخلص من الأسماء التي خرجت من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وكذا الاستقرار على الخطة التي سيلعب بها الفريق بعد إبرامه للصفقات المطلوبة.

ولا يزال اسم بول بوجبا مطروحاً على طاولة ريال مدريد، حيث يدرك النادي أن زيدان يريد اللاعب الفرنسي، ويعلم الجميع أن اللوس بلانكوس سيتعاقد مع لاعب وسط جديد، لكن الأمر يعتمد على موافقة الأندية، ومطالبها المالية.

وأعدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، تقريراً تسلط فيه الضوء على شكل ريال مدريد في الموسم الجديد، وننقل لكم أبرز ما جاء فيه في السطور التالية:

تغيير نظام اللعب:

ألمح زيدان لتغيير أسلوب اللعب منذ الموسم الماضي، ومع أن 3/3/4 ستظل تشكيلته المفضلة، إلا أن المدرب الفرنسي منفتح على الرسم التكتيكي 2/4/4 خاصة بتواجد لوكا يوفيتش وكريم بنزيما في خط المقدمة.

المستوى اللياقي:

لا يُشكك أحد في عمل جريجوري دوبون الذي أخضع اللاعبين لجلسات تدريب قاسية، واليوم سيكون بايرن ميونخ هو أول تحدٍ خاصة بعد أن أنهى إيسكو، مارسيلو، مودريتش، وكروس الموسم الماضي بحالة بدنية سيئة جداً، وسيتعين عليهم إثبات أن ما حدث كان مجرد نزوة عابرة.

أولى دقائق هازارد:

لا يمكن للمدريديستا الانتظار.. لقد أثبتت الحصص التدريبية الأولى أن البلجيكي سيكون أساسياً منذ يومه الأول وحتى نهاية الموسم، وليس هناك ما هو أجمل من إظهار ذلك في أولى مبارياته فجر اليوم الأحد. يوفيتش وميندي ينتظران فرصتهما كذلك.

لاعبا المستقبل:

كوبو ورودريجو هما المستقبل، وقد يكونان الحاضر أيضاً، فقد أثار الموهوب الياباني إعجاب الجميع بالفعل، بينما من المرجح أن يلعب البرازيلي مع الكاستيا في الموسم الجديد.

الجناح الأيمن:

مع ضمان بنزيما وهازارد لمركزيهما، يتبقى مركز الجناح الأيمن شاغراً، ويدرك البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور أن مهمته الجديدة هي التأقلم على المركز الجديد، بينما يعلم الإسباني ماركو أسينسيو أنه خاض موسماً سيئاً للغاية وينبغي عليه قلب الطاولة وترسيخ أقدامه بتشكيلة زيزو.

بيل اللغز؟

إصرار الويلزي على البقاء جعل زيدان يفكر في إعادته للفريق، ويثق النادي الملكي أنه سيكون مهماً حال بقائه. لن يبيعه المرينجي إلا إذا وصل عرض مقنع، لكن من الصعب جداً توقع أن يثق فيه المدرب الفرنسي مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *