الرئيسية / App / بوليسيتش: أنا لست بديلًا لهازارد

بوليسيتش: أنا لست بديلًا لهازارد

مدريدي – تحدث النجم الأمريكي الجديد لنادي تشيلسي، كريستيان بوليسيتش، عن بداية مشواره مع فريقه الجديد ضمن استعدادات الموسم المقبل 2019-2020.

وقد اعلن نادي تشيلسي التعاقد مع الجناح الأمريكي من أصل صربي، كريستيان بوليسيتش قادمًا من نادي بوروسيا دورتموند الألماني في الشتاء الماضي وبقيمة 60 مليون جنيه استرليني.

وقد تحدث كريستيان بوليسيتش إلى قناة سكاي سبورتس البريطانية الشهيرة صباح هذا اليوم مؤكدًا أنه لم يأت إلى النادي اللندني ليكون بديلًا للنجم الراحل عن البلوز، إدين هازارد والذي انتقل إلى ريال مدريد مقابل 100 مليون يورو.

وقال بوليسيتش:” لم أتِ هنا لكي أكون بديلًا لأحد، هازارد قدم الكثير لهذا النادي إنه لاعب رائع ومن الصعب أن تنساه جماهير البلوز، لقد كان مبهرًا”.

وأضاف:” بالنسبة لي أريد أن أكون كريستيان بوليسيتش، أن تعرف الجماهير بأني مختلف عن أي لاعب آخر، سأحاول العمل جاهدًا لترسيخ هذا في المستقبل، لدينا الكثير من الطموحات هنا”.

وأكمل:” أريد مساعدة الفريق على العودة للمنافسة بالفوز بالبطولات، سأحاول دائمًا أن أكون إيجابيًا على ارضية الميدان، لدينا مدرب واعد وأسطورة لهذا النادي، وسنحاول دائمًا تقديم أفضل ما لدينا”.

جدير بالذكر أن بوليسيتش قد كان أحد أفضل المواهب الصاعدة في الدوري الألماني حيث بدأ اللعب كأساسي في نادي بوروسيا دورتموند وهو في ال17 من العمر وتنتظر منه جماهير البلوز الكثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *