الرئيسية / App / الريال ضد البايرن.. كلاسيكو أوروبي في بلاد العم سام…

الريال ضد البايرن.. كلاسيكو أوروبي في بلاد العم سام…

ملعب مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

يستهل فريق ريال مدريد الإسبانى مشاركته فى بطولة الكأس الدولية للأبطال بمواجهة قوية أمام بايرن ميونخ الألمانى، فى الساعة الثانية صباح غدا الأحد.

ويبدأ ريال مدريد الموسم الجديد 2019-2020 مع كلاسيكو أوروبى من الدرجة الأولى، حيث يستهل أولاد المدير الفنى الفرنسى زين الدين زيدان مشاركته فى الكأس الدولية للأبطال فى هيوستن ضد الفريق البافارى.

وكان الريال قد بدأ جولته الأمريكية فى مدينة مونتريال الكندية، ولكنه لم يخض أى مباريات ودية، وشهد المعسكر غياب المدير الفنى زين الدين زيدان لمدة 3 أيام بسبب وفاة شقيقه.

والمباراة هى الثانية للفريق البافارى فى بطولة الكأس الدولية، بعد ان تعرض للخسارة فى مباراته الأولى أمام أرسنال الإنجليزى بهدفين مقابل هدف.

ويستضيف ملعب "إن آر جى" المباراة الأكثر تكراراً فى المسابقات الأوروبية (26 مواجهة)، فى مباراة كبيرة مليئة بالحوافز قد تشهد الدقائق الأولى للنجم البلجيكى ايدين هازارد، بالإضافة إلى المهاجم الصربى لوكا يوفيتش والفرنسى فيرلاند ميندى وبقية اللاعبين المدريديستا الجدد.

وبعد سلسلة من الحصص التدريبية الشاقة فى مدينة مونتريال الكندية، يبدأ الميرينجى الآن المرحلة الثانية من المعسكر التحضيرى للموسم الجديد فى الولايات المتحدة الأمريكية، التى سيواجهون فيها عدداً من أفضل الفرق الأوروبية.

المباراة ضد بايرن ميونخ هى الأولى لريال مدريد فى الكأس الدولية للأبطال 2019، حيث يشارك البلانكوس في هذه البطولة الصيفية المرموقة للسنة السابعة على التوالى، وسيلتقوا أيضا خلال البطولة الحالية مع فريقى أرسنال الأإنجليزى وأتلتيكو مدريد الإسبانى، وعلى وجه التحديد، كان الفريق اللندنى أول منافس لبايرن ميونخ هذا الصيف.

وعاد ريال مدريد إلى هيوستن بعد الزيارة الأولى عام 1967، حيث فى ذلك العام، فاز ريال مدريد على وست هام الإنجليزى بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى مباراة أجريت على ملعب "أسترودوم" اليوم، يستضيف ملعب "إن آر جي" الحديث مواجهة الريال والبايرن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *