الرئيسية / App / ريال مدريد ما زال يأمل في بيع خاميس رودريجيز لنابولي

ريال مدريد ما زال يأمل في بيع خاميس رودريجيز لنابولي

مدريدي – يحاول نادي ريال مدريد، عدم حسم انتقال لاعبه خاميس رودريجيز إلى أتلتيكو مدريد، حيث يُفضل بيع اللاعب إلى نابولي، رغم عدم تقديم الأخير للعرض المطلوب منه لشراء النجم الكولومبي إلى الآن.

حيث لا يريد فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي تدعيم أحد منافسيه داخل الدوري الإسباني، إضافة إلى كونه أحد خصومه التاريخيين، وإذا كان الأمر يعتمد عليه وحده، فهو بالتأكيد لا يريد خروجه إلى أتلتيكو.

يملك اللاعب عقد مع الريال يستمر حتى عام 2021، وعلى الرغم من وجود رغبة لدى اللاعب في الانتقال لكتيبة المدرب دييجو سيميوني، لكن رئيس الريال مازال يأمل في أن يبيعه لنابولي.

فإذا قدم النادي الجنوبي الإيطالي عرضًا باستعارة خاميس مع وجود بند يُجبره على شراء اللاعب بشكلٍ نهائي بمبلغ 50 مليون، في يونيو من عام 2020 فسوف يميل الريال للموافقة.

أما الخيار الثاني، وهو المُفضل بالنسبة لنادي ريال مدريد، فهو بيعه لنابولي بصورة نهائية هذا الصيف.

لكن حتى هذه اللحظة، فإن نابولي مهتم فقط باستعارة اللاعب، مع وجود حق للشراء بصورة اختيارية وليست إلزامية، وهذا ما لا يتوافق مع رغبة النادي الإسباني بأية حال.

يحتاج المرينجي إلى بيع اللاعب الكولومبي، إضافة كذلك إلى لاعب الوسط الإسباني داني سيبايوس، لتوفير الأموال اللازمة لتحقيق رغبة المدير الفني زين الدين زيدان، في التعاقد مع النجم الفرنسي لفريق مانشستر يونايتد بول بوجبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *