الرئيسية / App / مدافع ريال مدريد يرفض الرحيل عن المرينجى…

مدافع ريال مدريد يرفض الرحيل عن المرينجى…

ناتشو

رفض ناتشو  مدافع فريق ريال مدريد الاسباني، الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية قائلة: لن يخرج ناتشو من ريال مدريد هذا الصيف لأن المدافع قد نظر في خياراته ويعتقد أن ستاد سانتياجو بيرنابيو هو الأفضل فهو سعيد بالبقاء والأمل في الفرص في قلعة سانتياجو بيرنابيو ، إذ يدرك أن هذا الموسم طويل ولديه الكثير من الألعاب القادمة ، فهو يدعم نفسه للعب بما يكفي للبقاء سعيدًا في النادي الذي يحلم دائمًا بتمثيله .

وواصلت ماركا : يعرف زين الدين زيدان أنه يستطيع الاعتماد عليه ، لذلك سيتمسك بعدم رحيل مدافعه الإسباني ، خلال الميركاتو الصيفي الجاري .

وتابعت ماركا : لم يكن هناك من يحتاج إلى أن يشرح للمنتخب الإسباني أن أداء ناتشو في الموسم الماضي رآه يتراجع بعض الشيء ، لكنه يظل مطالبًا بتقديم نفسه كما كان دائمًا .

وواصلت الصحيفة المقربة من مدريد : ناتشو فريد من نوعه في ريال مدريد لأنه لا يعرف معنى ارتداء قميص نادي آخر، وذلك بعدما وصل في عام 2001 ، قبل ظهوره لأول مرة تحت قيادة جوزيه مورينيو في عام 2011، في الأشهر الأخيرة جدد اللاعب عقده مع النادي الملكي حتى عام 2022 ، مما جعله في طريقه للوصول إلى عشر سنوات في الفريق الأول. وأنهت ماركا : يوجد في مدريد حاليًا ثلاثة لاعبين في تاريخهم لم يلعبوا في أي ناد أخر: سانتياجو برنابيو (1911 – 1927) وتشيندو (1982 – 1988) وسانشيس (1983 – 2001)، سيكون من السهل على ناتشو أن يصبح رابعهم .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *