الرئيسية / App / خاميس إلى أتلتيكو .. خطأ آخر لزيدان وريال مدريد

خاميس إلى أتلتيكو .. خطأ آخر لزيدان وريال مدريد

ما زال مستقبل خاميس رودريجيز هو أكثر ما يشغل بال ريال مدريد في الوقت الراهن، لاسيما مع وجود العديد من الأندية المهتمة بالحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك في ظل عدم اقتناع المدرب زين الدين زيدان بقدراته.

رحيل خاميس عن النادي الملكي أصبح أمراً محتوماً، لكن السؤال المطروح، إلى أين سيذهب؟ فهناك نابولي مصمم على التوقيع معه لكن عرضه لا يناسب ريال مدريد حتى الآن بسبب رغبته بالتعاقد معه على سبيل الإعارة مع إلزام الشراء في الصيف القادم.

ودخل أتلتيكو مدريد على خط المفاوضات قبل أسبوع، ومنذ أن حدث ذلك، لم يعد خاميس يرغب بالانتقال إلى نابولي وبات يفضل اللعب في صفوف الروخي بلانكوس لأنه يريد العيش في مدريد.

صحيفة ماركا نشرت اليوم مقالاً تتحدث فيه عن مستقبل اللاعب ومدى الخطأ الذي سيرتكبه الريال في حال وافق على انتقال النجم الكولومبي إلى الغريم التقليدي هذا الصيف، لاسيما بعد صفقة ماركوس يورنتي التي تمت قبل أسبوعين.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن فلورنتينو بيريز لا يقدر خطورة الموقف، حيث أن جماهير النادي لن تتقبل انتقال لاعب آخر إلى صفوف أتلتيكو، خصوصاً وأن هناك فئة اعترضت على صفقة ماركوس يورنتي بشدة.

وستكون صدمة انتقال خاميس إلى أتلتيكو مدريد أكبر من صفقة يورنتي، وذلك لأن الأخير يلعب في خط الوسط الدفاعي، بينما يتمركز خاميس خلف المهاجمين كصانع ألعاب، ويمكنه بسهولة تسجيل 15 هدف خلال الموسم، وبالطبع ريال مدريد في غنى عن رفع جودة أحد أبرز منافسيه.

كما حذرت الصحيفة المدريدية من الصفقة أيضاً على اعتبار أن خاميس يملك مهارة عالية في صناعة الأهداف، وبتواجد مهاجمين مثل ألفارو مورتا ودييجو كوستا يمتازان بتسجيل الكرات الهوائية ويتمركزان بشكل ممتاز في منطقة الجزاء، فإن خاميس سيكون سلاحاً فتاكاً في يد دييجو سيميوني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *