الرئيسية / App / نحات إيطالي يكشف عن تمثال خاميس رودريجيز بقميص نابولي

نحات إيطالي يكشف عن تمثال خاميس رودريجيز بقميص نابولي

سبورت 360- رغم أن النجم الكولومبي خاميس رودريجيز، لاعب ريال مدريد الإسباني، مازال في مرحلة المفاوضات الأخيرة مع مسؤولي نابولي الإيطالي من أجل الانضمام للفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية لموسم (2019-2020)، إلا أن النحات جيني دي فيرجيليو استبق الأحداث واعتبر أن الصفقة تمت بالفعل.

نشرت صحيفة ” corrieredellosport” صوراً للنحات الإيطالي مستعرضاً تمثاله الجديد، الذي تظهر فيه شخصية خاميس رودريجيز “الذي انتهت إعارته لبايرن ميونخ الألماني”  مرتدياً قميص نادي نابولي.

نال جيني دي فيرجيليو شهرة كبيرة على مدار السنوات الماضية في إيطاليا بأنه ينحت تماثيل لأشهر لاعبي كرة القدم بالإضافة للمدربين والشخصيات الشهيرة سياسياً وفنياً.

وقالت وسائل الإعلام الايطالية، أن هناك بعض التحديثات تخص صفقة انتقال صانع الألعاب والجناح الكولومبي خاميس رودريجيز من ريال مدريد الإسباني إلى نابولي الإيطالي.

وأفادت الصحيفة الإيطالية أنه لن يقوم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان باستدعاء خاميس رودريجيز للحضور إلى معسكر ريال مدريد التحضيري للموسم الجديد.

وتابعت الصحيفة الإيطالية أن نادي نابولي الإيطالي يأمل فقط بتخفيض ريال مدريد لمطالبه المالية للتخلي عن صانع الألعاب الكولومبي خاميس رودريجيز خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأشارت الصحيفة الإيطالية الشهيرة أن ريال مدريد يطلب مبلغ قيمته 42 مليون يورو للتخلي عن خاميس رودريجيز الذي من الواضح لن يكون ضمن مخططات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للموسم القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *