يرغب نجم نادي باريس سان جيرمان الدولي البرازيلي , نيمار جونيور , الرحيل عن صفوف النادي الباريسي هذا الصيف , حيث أن اللاعب يرغب بالعودة الى صفوف نادي برشلونة . 

وفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة ” آس ” الإسبانية فإن نادي ريال مدريد لايضع نيمار على قائمة إهتماماته , حيث أن النادي الملكي لايزال يحلم بالتوقيع مع الفرنسي كيليان مبابي . 

وأشارت الصحيفة في تقريرها أن مبابي يعد حلماً لرئيس نادي ريال مدريد , فلورنتينو بيريز , ولكن الرئيس يعي تماماً صعوبة التوقيع مع النجم الشاب خلال الميركاتو الصيفي الحالي . 

وقالت الصحيفة أن بيريز يضع مبابي هدف رئيسياً على المدى القريب , حيث أن بيريز ليس في عجلة من أمره للتوقيع مع اللاعب صاحب الـ20 عاماً , على أن يبذل قصارى جهده بالتوقيع معه . 

واضافت الصحيفة أن بيريز يعلم أن صفقة التوقيع مع مبابي ستكون أمراً معقداً وطويلاً , ولذلك فإن النادي الملكي سيتحلى بالصبر والحكمة قبل التحرك نحو ضم المهاجم الفرنسي الشاب . 

وكان المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان قد أثار الجدل حول مستقبل مبابي قائلاً:” تجديد عقد مبابي ؟ لا أعرف ما إذا كان يريد تجديد عقده أم لا , هو مهم للغاية بالنسبة للنادي , ولا جدال حول أهميته ” .