الرئيسية / App / خر أخبار صفقات وسوق انتقالات ريال مدريد اليوم 11 / 07 / 2019

خر أخبار صفقات وسوق انتقالات ريال مدريد اليوم 11 / 07 / 2019

يسعى ريال مدريد للتخلص من بعض اللاعبين في صفوفه إما عن طريق البيع أو الإعارة من أجل إبرام صفقته السادسة وإنهاء الثورة التي قام بها فلورنتينو بيريز خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويحيط الغموض حول مستقبل العديد من اللاعبين في الفريق مثل داني سيبايوس، جاريث بيل، خاميس رودريجيز، إيسكو، ماريانو دياز ولوكاس فاسكيز، فمن المتوقع رحيل 3 أسماء منهم على الأقل قبل إغلاق السوق.

ويستهدف ريال مدريد إبرام صفقة سادسة لتدعيم خط الوسط الذي عانى كثيراً في الموسم المنصرم، ويعد بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الهدف الرئيسي للمدرب زين الدين زيدان.

وتعاقد النادي الملكي حتى الآن مع كل من إدين هازارد، رودريجيو، إيدير ميليتاو، لوكا يوفيتش وفيرلاند ميندي، وفي حال وصل بوجبا، فإن زيدان سيكون جاهزاً لبدء تجربته الجديدة في ملعب سانتياجو برنابيو.

ونستعرض لكم في مدريدي جميع أخبار ريال مدريد لليوم الخميس الموافق 11 من شهر يوليو الجاري:-


getty images

getty images

ريال مدريد ينفي اهتمامه بضم نيمار

مدريدي – أكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن إدارة ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي بأنها لا تريد التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ولا تفكر حتى في الظفر بخدماته.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1155724849 (1)

تفاصيل وموعد أول مباراة ودية لريال مدريد

ينتظر عشاق ريال مدريد بفارغ الصبر رؤية الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث سيكون أول ظهور لها خلال الفترة التحضيرية للموسم القادم.

إقرأ الخبر كاملاً


ليفربول يجهز عرضه الأول للتعاقد مع أسينسيو

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن ليفربول بدأ تجهيز عرضه الأول للتعاقد مع ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

ليفربول ينضم للصراع على داني سيبايوس

مدريدي – يبدو أن عدم حسْم ريال مدريد، علناً، في مستقبل لاعبه داني سيبايوس، يُفسح المجال أمام تناسل الأندية المُهتمَّة بخدمات الدولي الإسباني، والذي بات رحيله عن قلعة سانتياجو برنابيو وشيكاً، في ظل رغبة زين الدين زيدان في تغيير جلد الفريق.

إقرأ الخبر كاملاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *