الرئيسية / App / خاميس رودريجيز لا يساوي 1% من مارادونا!

خاميس رودريجيز لا يساوي 1% من مارادونا!

رفض روبيرتو سوسا نجم نابولي السابق حصول خاميس رودريجيز نجم ريال مدريد على القميص رقم 10 الخاص بدييجو أرماندو مارادونا في حال انضمامه إلى صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وحجب نابولي القميص رقم 10 بعد رحيل دييجو مارادونا عن الفريق، ولم يرتدي هذا الرقم أي لاعب من الفريق في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، لكنه كان متاحاً أثناء هبوط الفريق إلى الدرجة الثالثة بعد أن أعلن النادي إفلاسه.

وكان روبيرتو سوسا هو آخر من ارتدى هذا القميص كونه لعب مع نابولي عندما كان يشارك في دوري الدرجة الثالثة ، وذلك في المباراة الأخيرة لموسم 2006-2006 التي صعد فيها الفريق للدرجة الثانية.

وقال روبيرتو سوسا في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “الشرط الوحيد الذي وضعته للموافق على الانتقال إلى نابولي هو أنني سأرتدي القميص رقم 10، نابولي حجب الرقم منذ رحيل مارادونا، لكن في الدرجة الثالثة كان واجباً أن يتم ارتداء القمصان من 1 إلى 11”.

وتابع “امزح مع أصدقائي دائماً وأقول لهم أن لاعبين مثل هامسيك وكافاني ولافيتزي وهيجواين لقد مروا من هنا، لكن اللاعب الأخير الذي ارتدى رقم 10 كان أنا”.

وبخصوص إمكانية أن يرتدي خاميس هذا الرقم في حال انتقاله إلى نابولي، قال سوسا “لن أعطيه الرقم 10 أبداً، خاميس لاعب موهوب، لكنه ليس حتى 1% من دييجو مارادونا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *