الرئيسية / App / ميليتاو يستعرض مهاراته بالكرة في البرنابيو ويقبل قميص ريال مدريد…

ميليتاو يستعرض مهاراته بالكرة في البرنابيو ويقبل قميص ريال مدريد…

قدم ريال مدريد لاعبه الجديد ايدير ميليتاو لجماهير الميرينجي التي توافدت على ملعب سنتياجو برنابيو لحضور مراسم تقديم اللاعب البرازيلي، حيث قام اللاعب باستعراض مهاراته بالكرة في ملعب سنتياجو برنابيو، كما قام اللاعب بتقبيل قميص الفريق الملكي.

وعبر البرازيلي ايدير ميليتاو لاعب ريال مدريد الجديد عن سعادته بالانضمام لصفوف البلانكوس، قائلا: "كنت أحلم باللعب لريال مدريد منذ أن كنت صغيراً ، هذا القميص في قلبي دائماً. "

أوضح: أنا اشكر الرئيس، سأصنع التاريخ في ريال مدريد، حيث أريد أن أككتب تاريخا جديدا في قلعة البرنابيو".

تابع: أنا الآن مع أفضل فريق في العالم، حلم الطفولة تحقق، هذا القميص في قلبي، أعدكم جميعاً بأنني سأضع روحي في الملعب من اجل هذا الشعار".

من جانبه رحب فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، قائلا: "نحن سعداء اليوم لأننا نقدم أحد افضل المدافعين في العالم، مرحباً بك ايدير في ريال مدريد، وهو بطل كوبا امريكا، جميع المدريديستا فخورين بك، ونحن متأكدين بأنك ستساعدنا على تحقيق مزيد من الألقاب".

أكمل بيريز: "انت اليوم هنا في بيتك الجديد ايدير، لقد تكيف ايدير مع الكرة الأوروبية بسرعة، نحن نقدم افضل مدافع في الدوري البرتغالي، والذي حاز على جائزة لاعب الشهر في الدوري ٥ مرات متتالية".

ظهر البرازيلي ايدير ميليتاو مدافع بورتو البرتغالي السابق وريال مدريد الحالي في ملعب سنتياجو برنابيو بعدما اجتاز اللاعب الكشف الطبي في النادي الإسباني اليوم قبل تقديمه لجماهير الميرينجي من ملعب السنتياجو برنابيو.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *