أعرب البرازيلي “إيدير ميليتاو” مدافع فريق ريال مدريد الجديد، عن سعادته بالانتقال إلى النادي الملكي.

اللوس بلانكوس أعلن في مارس الماضي، ضم المدافع صاحب الـ”21″ عامًا، مقابل 50 مليون يورو.

وقدم النادي الملكي مدافعه الجديد لوسائل الإعلام اليوم، بعد نهاية مشاركته في كوبا أمريكا، رفقة منتخب بلاده، حيث توج مع البرازيل باللقب.

وقال ميليتاو في تصريحات صحفية: “إنه يوم خاص جدًا بالنسبة لي، ولأسرتي، لقد وصلنا إلى مستوى عالٍ للغاية، نحن الآن في أفضل نادٍ في العالم”.

وأضاف: “أنا لاعب مُتعدد الاستخدامات، أنا لا أحب الخسارة، وسأحاول تقديم أفضل ما لدي، أنا قادر على المنافسة، لقد تلقيت نصائح من إيكر كاسياس وبيبي”.

وواصل: “أشكر لله لأنني ألعب في أفضل نادٍ في العالم، أنا سعيد للغاية، عندما علمت اهتمامهم بي، كنت سعيدًا جدًا، ولم أتردد في الموافقة على ريال مدريد، من الرائع أنّ أكون جزءًا من هذا النادي”.

وعن المنافسة في مركزه: “أعتقد أنها ستكون معركة جيدة للغاية، وأنا أعلم أنها لن تكون سهلة، سأفعل ما يطلبه المدرب، وإذا أعطاني الفرصة، سوف أقدم كل ما لدي”.

وبسؤاله “ما هي الرسالة التي تقولها للجماهير؟”: “ستجدون لاعب تنافسي للغاية، سيعطي كل شيء لهذا القميص، وسألعب كل المباريات كما لو كانت الأخيرة”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “الضغوطات في ريال مدريد ستكون كبيرة للغاية، لكنني آمل أنّ أتمكن من تقديم موسم جيد، وأود أنّ أرفع لقب دوري أبطال أوروبا”.