الرئيسية / App / ميليتاو: أريد كتابة التاريخ مع ريال مدريد…

ميليتاو: أريد كتابة التاريخ مع ريال مدريد…

ايدير ميليتاو

عبر البرازيلي ايدير ميليتاو لاعب ريال مدريد الجديد عن سعادته بالانضمام لصفوف البلانكوس، قائلا: "كنت أحلم باللعب لريال مدريد منذ أن كنت صغيراً ، هذا القميص في قلبي دائماً.. أشكر الرئيس، سأصنع التاريخ في ريال مدريد، حيث أريد أن أككتب تاريخا جديدا في قلعة البرنابيو".

وتابع: أنا الآن مع أفضل فريق في العالم، حلم الطفولة تحقق، هذا القميص في قلبي، أعدكم جميعاً بأنني سأضع روحي في الملعب من اجل هذا الشعار".

من جانبه رحب فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، قائلا: "نحن سعداء اليوم لأننا نقدم أحد افضل المدافعين في العالم، مرحباً بك ايدير في ريال مدريد، وهو بطل كوبا امريكا، جميع المدريديستا فخورين بك، ونحن متأكدين بأنك ستساعدنا على تحقيق مزيد من الألقاب".

أكمل بيريز: "انت اليوم هنا في بيتك الجديد ايدير، لقد تكيف ايدير مع الكرة الأوروبية بسرعة، نحن نقدم افضل مدافع في الدوري البرتغالي، والذي حاز على جائزة لاعب الشهر في الدوري ٥ مرات متتالية".

ظهر البرازيلي ايدير ميليتاو مدافع بورتو البرتغالي السابق وريال مدريد الحالي في ملعب سنتياجو برنابيو بعدما اجتاز اللاعب الكشف الطبي في النادي الإسباني اليوم قبل تقديمه لجماهير الميرينجي من ملعب السنتياجو برنابيو.

واجتاز ميليتاو الكشف الطبي قبل أن يقوم بتوقع عقود اللعب لريال مدريد بشكل رسمي في حضور فلورنتينو بيريز رئيس الريال.

جدير بالذكر أن ريال مدريد تأخر في الإعلان عن صفقة ميليتاو بسبب مشاركته رفقة منتخب البرازيل في كوبا أمريكا والتي توج بها منتخب السليساو مؤخرا.

وأعلن نادي ريال مدريد بشكل رسمي عن حصوله على خدمات قلب دفاع بورتو المدافع البرازيلي الشاب "ايدير ميليتاو" بعقد يمتد إلى ست سنوات مقبلة حتى صيف 2025.

ووفقا لصحيفة ماركا فإن ميليتاو اللاعب الذي أصبح صفقة الفريق الأول تحت قيادة زيدان وقع م مقابل 50 مليون يورو ، 7.5 مليون يورو ستذهب لساوباولو النادي الاول لميليتاو.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *