أقدم نادي ريال مدريد , على الدخول بقوة في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية , وذلك بعد موسم مخيب للآمال على المستوى المحلي والأوروبي , حيث تمكن من أبرام العديد من الصفقات . 

 

وأستطاع النادي الملكي إنفاق أكثر من 300 مليون يورو بالتوقيع مع المدافع إيدير ميلياتو , والظهير الأيسر وفيرلاند ميندي , والجناح إيدين هازارد , والمهاجم لوكا يوفيتش , والمهاجم رودريجو غوس .

 

ويعمل ريال مدريد على بيع العديد من اللاعبين من أجل تسوية أموره المالية , علماً أن النادي أقدم على بيع ماركوس لورينتي ,  ثيو هيرنانديز , راؤول دي توماس , كوفاسيتش , وأعار ريجليون , أوديجارد , ولوكا زيدان . 

 

وتحوم الشكوك حول استمرار بعض الأسماء أبرزهم جاريث بيل , كيلور نافاس , داني سيبايوس , ماريانو دياز , إيسكو , جيمس رودريجيز , حيث من المتوقع رحيل أسماء أخرى خلال الفترة القادمة من الميركاتو . 

 

ريال مدريد لم يغلق سوق الإنتقالات , حيث أن النادي الملكي يحتاج الى صفقتين قبل إنطلاقة الموسم الجديد , وبالتحديد من أجل تعزيز وتدعيم خط وسط الفريق , بطلب من المدرب زين الدين زيدان . 

 

ويعد نجم مانشستر يونايتد , بول بوجبا , هدف زيدان الرئيسي هذا الصيف , كما أن النادي بحاجة الى لاعب محور بعد رحيل الثنائي ماركوس لورينتي وماتيو كوفاسيتش , واقتراب رحيل سيبايوس . 

 

ويضع النادي الملكي عدة أسماء من أجل تعزيز خط وسطه هذا الصيف أبرزهم دوني فان دي بيك لاعب خط وسط أياكس , وكريستيان إيركسن لاعب خط وسط توتنهام , فضلاً عن بول بوجبا .

 

وقام النادي بتعزيز جميع خطوطه إستعداداً للموسم المقبل , ولم يتبقى سوى تعزيز وتدعيم خط وسط الفريق , ولذلك فإن النادي الأبيض بحاجة الى صفقة على الأقل في خط الوسط .