الرئيسية / App / آخر أخبار صفقات وسوق انتقالات ريال مدريد اليوم 10 / 07 / 2019

آخر أخبار صفقات وسوق انتقالات ريال مدريد اليوم 10 / 07 / 2019

مدريدي – بدأ نادي ريال مدريد لكرة القدم استعداداته للموسم الجديد 2019-2020 من خلال السفر إلى مدينة مونتريال في كندا ، حيث سيخوض عدد من المباريات الودية بحضور جاريث بيل وغياب إيسكو ألاركون.

ومن المتوقع أن ينضم الوافد الجديد إيدير ميليتاو إلى تشكيلة ريال مدريد خلال الأيام القادمة بعد انتهاء إجازته الصيفية ، في الوقت الذي رحل به حارس المرمى لوكا زيدان إلى صفوف راسينج سانتاندير على سبيل الإعارة.

ولم يسافر إيسكو إلى كندا بعد أن حصل على إذن من النادي الملكي لمواصلة التدريب في مدريد بسبب ولادة ابنه الثاني ، كما لم يسافر الكولومبي خاميس رودريجيز الذي تؤكد بعض المصادر انتقاله إلى نابولي الإيطالي.

وانضم لهذه الاستعدادات لاعبو الفريق الرديف وهم دييجو ألتوبي، أدريان دي لا فوينتي، خابي هيرنانديز، خايمي سيواني وألفارو فريدالجو ، بينما ينتظر كيلور نافاس في كندا تجنباً لرحلة السفر إلى مدريد والعودة إلى مونتريال مرة أخرى.

ويستعرض معكم مدريدي عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء الموافق العاشر من شهر يوليو الجاري :


GettyImages-879698800 (1)

رئيس ريال مدريد يعود لتنشيط عملية نيمار

مدريدي – لا يزال فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، يعتقد أن الفريق الملكي يحتاج لاعباً يتمتع بمزيد من اهتمام وسائل الإعلام، رغم التعاقد مع إدين هازارد هذا الصيف.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

الورقة المُعطلة تُقرب إريكسن من ريال مدريد

مدريدي – عاد اسم كريستيان إريكسن، صانع ألعاب توتنهام هوتسبير، للاستهلاك والتَّداول من طرف وسائل الإعلام الإسبانية، بصفته مرشحاً، من جديد، للانضمام إلى صفوف ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي الجاري، في إطار بحث فريق العاصمة عن تعزيز صفوفه بمتوسط ميدان.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

آرسنال يفتح خزائنه للتعاقد مع ثنائي ريال مدريد

مدريدي – يستأثر نجوم ريال مدريد، بِحيِّزٍ مُهم من الأنباء الإعلامية المُتعلقة بالميركاتو الصيفي الجاري، خاصةً بعدما جرى ترشيح أكثر من لاعب بالرحيل عن قلعة سانتياجو برنابيو.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

موقف الأطراف الثلاثة من انتقال بوجبا إلى ريال مدريد

مدريدي – يواصل مانشستر يونايتد رفضه التخلي عن لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا ، رغم الضغوطات التي يتعرض لها من قبل اللاعب ووكيل أعماله الإيطالي مينو رايولا ، ومن قبل الأندية المهتمة بالتوقيع معه على رأسهم ريال مدريد وبشكلٍ أقل يوفنتوس.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

ريال مدريد يعرض ماريانو دياز على آرسنال

مدريدي – يعيش جمهور آرسنال أزمة حقيقية هذا الصيف بعدما تأكدت مخاوفهم من قلة الأموال المتوفرة للقيام بالصفقات الصيفية، وبينما يرتبط الفرق الكبرى بأسماء كبيرة في سوق الانتقالات، يرتبط اسم آرسنال بأسماء أقل جودة.

إقرأ الخبر كاملاً


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *