الرئيسية / App / 5 أيام أمام تشيلسي للتعاقد مع كوفاسيتش .. او يعود للريال

5 أيام أمام تشيلسي للتعاقد مع كوفاسيتش .. او يعود للريال

ما زال ريال مدريد ينتظر حسم مستقبل النجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش الذي انتهت فترة إعارته لتشيلسي، ويبدو أن اللاعب في طريقه للرحيل عن النادي بشكل نهائي خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، أمام تشيلسي 5 أيام فقط ليتعاقد مع كوفاسيتش بعقد دائم، حيث يجب أن يتم ذلك قبل يوم الاثنين الموافق الأول من شهر يوليو القادم، لأن ابتداءً من ذلك الموعد، سيكون النادي محروم من التعاقدات بسبب العقوبة التي فرضها عليه الفيفا.

ويحق لتشلسي التعاقد مع ماتيو كوفاسيتش وتسجيله ضمن صفوف الفريق لأن اللاعب ما زال مسجلاً في كشوفات النادي، لكن يجب أن يحسم الصفقة بشكل رسمي خلال الأيام الخمسة القادمة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن فرانك لامبارد الذي سيستلم تدريب تشيلسي خلفاً لماوريسيو ساري أعطى الضوء الأخضر للتعاقد مع ماتيو كوفاسيتش، ويطالب ريال مدريد بالحصول على 50 مليون يورو للتخلي عن اللاعب، ولا يمانع النادي اللندني بدفع هذا المبلغ.

وأضاف التقرير أن ناديي ميلان والإنتر استفسرا عن وضعية كوفاسيتش في الصيف، لكن اللاعب يفضل البقاء في تشيلسي على العودة إلى الدوري الإيطالي، وسيكون هذا الخيار متاحاً في حال قرر البلوز غض النظر عن الصفقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *