الرئيسية / App / في حال موافقة باريس .. كم سيكلف انتقال مبابي إلى ريال مدريد

في حال موافقة باريس .. كم سيكلف انتقال مبابي إلى ريال مدريد

مدريدي ـ نشرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية مقالًا بعنوان “السعر الحقيقي لمبابي” والذي كشفت عن التكلفة الحقيقية لانتقال النجم الفرنسي من موناكو إلى باريس سان جيرمان قبل عامين.

ووقع الفرنسي الدولي لسان جيرمان على سبيل الإعارة قبل تفعيل بند الشراء في الموسم الموالي والبالغ 180 مليون يورو. وحسب نفس . دفع سان جيرمان 145 مليون يورو فقط لنادي الإمارة الفرنسية، فيما سيتم دفع 35 مليون يورو المتبقية على شكل مكافآت.

وفي الوقت الذي كان فيه يعتقد أن دفع هذه المكافآت يستند إلى المباريات التي سيلعبها مبابي أو الفوز بالألقاب، فقد كشفت “ليكيب” عن الطبيعة الحقيقية للاتفاقية.

سيحصل موناكو على 35 مليون يورو المتبقية في حالتين فقط، وهما بيع مبابي قبل نهاية عقده في عام 2022، أو تجديد عقده، فيما لن يحصلوا على أي يورو في حال رحيله مجاناً مع نهاية عقده، وهو سيناريو مستبعد.

ويضيف . أن طريقة الدفع (قرض مع خيار الشراء ، بالإضافة إلى المكافأة المدفوعة لاحقًا) تم الاتفاق عليها كوسيلة ليتغلب باريس سان جيرمان على قيود اللعب المالي النظيف.

ووضعت “ليكيب” فرضية بشأن كم سيكلف مبابي ريال مدريد في حال وافق باريس سان جيرمان على بيعه، حيث أكدت أن النادي الملكي سيتعين عليه تقديم عرض يتراوح بين 230 إلى 250 مليون يورو، وهو سعر أعلى من تكلفة نيمار 222 مليون يورو باعتباره اللاعب الأغلى في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *