الرئيسية / App / جوارديولا يعود لفكرة التعاقد مع إيسكو .. والجماهير تطالب ببيعه !

جوارديولا يعود لفكرة التعاقد مع إيسكو .. والجماهير تطالب ببيعه !

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية ان بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي يفكر جدياً بالتعاقد مع إيسكو نجم ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل رفع جودة خط الوسط في الموسم القادم.

وعاش إيسكو موسماً سيئاً على الصعيدين الفردي والجماعي، وأمضى أكثر من نصف الموسم على دكة البدلاء في ظل عدم اقتناع المدرب السابق سانتياجو سولاري بمستواه، وحتى بعد عودة زين الدين زيدان، لم يتحسن أداء الدولي الإسباني كما كان متوقعاً.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بيب جوارديولا كان مهتماً بالحصول على خدمات إيسكو قبل عامين، واللاعب كان مستعداً للانتقال إلى ملعب حديقة الأمراء، لكن بعد أن أصبح زيدان يعتمد عليه بشكل أساسي، غض النظر عن فكرة الرحيل.

وأضاف التقرير أن جوارديولا عاد لفكرة التوقيع مع إيسكو ليخلف ديفيد سيلفا الذي سيرحل عن صفوف مانشستر سيتي عقب نهاية الموسم القادم، كما أن مستواه بدأ ينخفض بحكم تقدمه بالسن، لاسيما وأن نجم ريال مدريد يناسب كثيراً أفكار المدرب الإسباني.

وفي استفتاء أجرته نفس الصحيفة، أعربت جماهير ريال مدريد عن رغبتها في بيع إيسكو مقابل 80 مليون يورو، ووصلت نسبة المصوتين بنعم 65%، مقابل 35% لا يريدون بيعه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *