الرئيسية / App / باريس سان جيرمان يعرض صفقة تبادل بين نيمار وبوجبا

باريس سان جيرمان يعرض صفقة تبادل بين نيمار وبوجبا

مدريدي – قدم نادي باريس سان جيرمان عرضاً إلى مانشستر يونايتد من خلال اجراء صفقة تبادل بتقديم نيمار دا سيلفا مقابل الحصول على بول بوجبا حسبما كشفت تقارير صحفية بريطانية.

وارتبط كلٍ من نيمار وبوجبا بالانتقال إلى عدد من الأندية في سوق الانتقالات الصيفية بما في ذلك برشلونة وريال مدريد ، فضلاً عن يوفنتوس الإيطالي الذي يحاول استعادة اللاعب الفرنسي لتعزيز خط الوسط.

وذكرت صحيفة “الإندبندنت” إن باريس سان جيرمان عرض على مانشستر يونايتد صفقة تبادل بين نيمار وبوجبا ، لكنها أشارت بأن النادي الإنجليزي متردد بشكل كبير بسبب راتب النجم البرازيلي الضخم جداً.

ويسعى نيمار وبول بوجبا إلى مغادرة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد هذا الصيف ، لكن المدير التنفيذي للشياطين الحمر إد وودوارد يرفض هذه العملية حسب الصحيفة لأنه يعتبر بوجبا قطعة مهمة في الفريق.

ويشير كل شيء إلى حقيقة أن حلم نيمار الكبير خلال الفترة القليلة القادمة ليس سوى العودة إلى برشلونة ، في حين أن بوجبا يقاتل للانضمام إلى يوفنتوس ، وسط معركة يخوضها ريال مدريد للحصول على خدماته.

وأجمعت الصحافة الكتالونية على أن نادي برشلونة يخطط لاستخدام فيليب كوتينيو في صفقة الحصول على نيمار ، وذلك من خلال تقديم لاعب خط الوسط البرازيلي ، بالإضافة إلى دفع مبلغ مالي بقيمة 100 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *