الرئيسية / App / زيدان يكشف عن رأيه في الصفقات الجديدة

زيدان يكشف عن رأيه في الصفقات الجديدة

مدريدي ـ أجرى مدرب نادي ريال مدريد الإسباني مقابلة مع الموقع الرسمي لكأس الأبطال الدولية الودية التي من المقرر أن يشارك فيها ريال مدريد هذا الصيف استعداداً للموسم المقبل حيث سيواجه كل من بايرن ميونخ، آرسنال، وأتلتيكو مدريد، وستقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

وعلق المدرب الفرنسي على الصفقات الخمسة التي قام بها ريال مدريد حتى الآن بضم كل من ميليتاو، هازارد، ميندي، يوفيتش، رودريجو.

حيث قال:”أنا متحمس جداً بشأن التعاقدات الجديدة. إنه موسم جديد ومهم طموحنا هو العودة للتتويج بالألقاب، من المهم جدًا أن يكون لدينا موسم جيد في العام المقبل.”

وأشار زيدان إلى أن التعاقدات ستكون لها أهمية كبيرة خلال الاستعدادت للموسم الجديد، إذ أضاف: “بالطبع ، هذه هي خطتنا وما نريد ، ولهذا السبب وقعنا بالفعل مع هؤلاء اللاعبين. يعد الموسم الأول للاعب مهماً للغاية ، والشيء المهم هو أن يكونوا معنا منذ اليوم الأول. لقد لعبوا مباريات مع منتخباتهم الوطنية وسيحصلون على إجازة لمدة شهر وسيكونون معنا “.

وأضاف مدرب ريال مدريد:”سنبدأ الاستعدادت بجميع اللاعبين، القادمون الجدد، واللاعبين الموجودين، واللاعبين الشباب الذين يمكنهم تقديم الكثير من الدعم للفريق في فترة ما قبل الموسم ، إنه أمر مهم بالنسبة لنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *