الرئيسية / App / حارس ريال مدريد يحصد القفاز الذهبي في كأس العالم للشباب

حارس ريال مدريد يحصد القفاز الذهبي في كأس العالم للشباب

مدريدي – حصد أندريا لونين حارس فريق نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب أوكرانيا جائزة القفاز الذهبي في كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً كأفضل حارس في البطولة.

وتوج منتخب أوكرانيا بلقب كأس العالم للشباب بعد التغلب على منتخب كوريا الجنوبية في المباراة النهائية بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد.

ابن الـ 20 ربيعاً قدم بطولة ممتازة مع منتخب بلاده، خصوصاً في النهائي ضد كوريا الجنوبية، حيث قام بالعديد من التصديات الهامة والحاسمة التي نالت إعجاب الجمهور وتناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وحصد لاعب آخر في الدوري الإسباني جائزة مهمة أخرى هي الكرة الذهبية كأفضل لاعب في البطولة، هو لاعب فالنسيا، لي كانج إن، وصاحب هدف كوريا الجنوبية في النهائي، بينما ذهبت جائزة الهداف لإيرلينج هالاند لاعب ريد بول سالزبورج.

وكانت أوكرانيا قد أطاحت بمنتخب إيطاليا من الدور نصف النهائي من مونديال الشباب تحت 20 عاماً بعد الفوز بنتيجة هدف نظيف، وبنفس النتيجة ضربت كوريا الجنوبية موعداً لملاقاة أوكرانيا في النهائي بعد التفوق على منتخب الإكوادور.

وتمكنت الإكوادور من نيل المركز الثالث في كأس العالم للشباب، عقب التغلب على منتخب إيطاليا بهدف دون رد في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *