الرئيسية / App / لوكا يوفيتش يخضع للفحص الطبي في مدريد

لوكا يوفيتش يخضع للفحص الطبي في مدريد

مدريدي – خضع لوكا يوفيتش لاعب ريال مدريد الإسباني للعديد من الفحوص الطبية الإلزامية في مستشفى سانيتاس لا موراليخا ، والذي يسبق التوقيع على عقده الجديد.

ووصل اللاعب الصربي صباح اليوم الأربعاء إلى مستشفى جامعة سانيتاس لا موراليخا، حيث اجتاز بنجاح الفحص الطبي قبل تقديمه في ملعب سانتياجو برنابيو كلاعب جديد في ريال مدريد.

وسيتم تقديم اللاعب لوكا يوفيتش اليوم الأربعاء الثاني عشر من حزيران / يونيو في الساعة الثانية مساءً بتوقيت مكة المكرمة في ملعب سانتياجو برنابيو ، بحضور الرئيس فلورنتينو بيريز.

وفي وقتٍ لاحق ، سوف يخطو لاعب آينتراخت فرانكفورت السابق على أرض ملعب سانتياجو برنابيو للمرة الأولى بقميص ريال مدريد ، بتواجد العديد من وسائل الإعلام وحضور جماهيري كبير.

وتألق لوكا يوفيتش مع إينتراخت فرانكفورت الألماني خلال الموسم المنقضي حديثاً 2018-2019 ، حيث سجل 27 هدفاً في المجموع ، وذلك خلال 48 مباراة في جميع المسابقات الرسمية.

وسجل النجم الصربي 17 هدفاً في 32 مباراة في الدوري الألماني وصنع ثمانية تمريرات حاسمة ، وقد سجل عشرة أهداف في 14 مباراة بالدوري الأوروبي ، ليكون ثاني أفضل هداف خلف أوليفييه جيرو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *