الرئيسية / App / لعنة تيشيرت كريستيانو رونالدو تطارد نجوم مانشستر يونايتد…

لعنة تيشيرت كريستيانو رونالدو تطارد نجوم مانشستر يونايتد…

رونالدو

فى مثل هذه الأيام، أصبح البرتغالى كريستيانو رونالدو أغلى لاعب فى التاريخ بعدما انتقل من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد لمدة 6 سنوات مقابل 80 مليون إستيرلينى.

رحيل صاحب الخمس كرات ذهبية عن الأولدترافورد صاحبه العديد من النكسات وخيبات الأمل، فمن بعده لم يتذوق الفريق طعم الذهب الأوروبي، وبات الإخفاق يلاحق آخر، ولكن البرتغالي لم يرحل ويخلف وراءه الفراع الفني فقط، بل ترك لعنة مدمرة على الرقم التاريخي لزعيم الكرة الإنجليزية محليًا.

رقم 7 لعنة على نجوم مانشستر يونايتد
 

رقم 7 الذى ارتداه رونالدو مع مان يونايتد أصبح لعنة تطارد من يرتديه فى المانيو، حيث لم يستطع أى لاعب أن يتألق، بعدما كان الرقم المفضل لجماهير اليونايتد بعدما تبادله أسطورة تلو آخر، ومع كل نجم كانت الجماهير على موعد مع حبيب جديد يُنسيها الحب المُنتهي، من جورج بيست إلى بوبي روبسون مرورًا بالملك كانتونا ومن بعده الأنيق بيكهام، إلى أن جاء الموعد مع الدون الذي حمل الرقم لسنوات، ولكن بعد رحيله قرأ عليه لعنة القيصرين وتركه باليًا لا يصلح.

نجوم مانشستر 15 هدفا مقابل 322 لرونالدو
 

واصطدمت جماهير اليونايتد بإحصائية مخيفة، وهي أن كل النجوم الذين حملوا هذا القميص من بعد كريستيانو وعلى مدار 10 أعوام لم يتمكنوا سوى من تسجيل 15 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو أقل من نصف ما يفعله البرتغالي في موسم واحد.

البداية كانت مع الإنجليزي "مايكل أوين" الذي سجل خمسة أهداف كان منها رائعة الديربي، ومن بعده الإكوادوري "أنطونيو فالنسيا" الذي كان له هدفًا يتيمًا، ثم جاء نجوم بأسماء كبيرة كالأرجنتيني دي ماريا الذي سجل ثلاثة أهداف والهولندي ديباي صاحب الهدفين، وأخيرًا التشيلي "أليكسيس سانشيز" الذي وضع باسمه أربعة أهداف فقط.

وما زاد من حدة الألم داخل صدر جماهير اليونايتد هو أن رونالدو سجل طوال تلك الفترة 322 هدفًا بقميص ريال مدريد ويوفنتوس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *