الرئيسية / App / بيريز: يوفيتش بداية جديدة لريال مدريد.. واختارنا رغم اهتمام عديد الأندية الأوروبية…

بيريز: يوفيتش بداية جديدة لريال مدريد.. واختارنا رغم اهتمام عديد الأندية الأوروبية…

بيريز ويوفيتش

علق “فلورنتينو بيريز” رئيس نادي ريال مدريد على صفقة “لوكا يوفيتش” الذي أنضم اليوم الأربعاء رسميًا إلى صفوف الملكي قادمًا من إنتراخت فرانكفورت.

ووقع الصربي منذ قليل على عقود لمدة 6 سنوات مقبلة، تنتهي في يونيو عام 2025.

وقال “بيريز” خلال مؤتمر تقديم اللاعب الأول أمام الصحافة والإعلام: “اليوم، نريد أن نشارك جماهير ريال مدريد بداية مشروعنا الجديد للموسم المقبل”.

وتابع: “علينا أن نحقق أحلام الملايين من الجماهير بعد موسم مخيب للآمال، من أجل البحث عن العودة إلى المسار الصحيح من خلال رغبتنا الدائمة في الفوز بالبطولات”.

وأضاف: “هذا النادي لن يستسلم أبدًا، وسنحاول الاستمرار في السيطرة على البطولات، بعد الفوز بـ4 بطولات لـدوري أبطال أوروبا في آخر 5 سنوات وكان هذا إنجازًا رائعًا”.

وواصل تصريحاته: “يوفيتش كان مطلوبًا في العديد من الأندية الأوروبية، والآن أصبح جزءًا من عائلة ريال مدريد وحقق حلمه بالانضمام إلينا، لذلك شكرًا له على اختيارنا النادي الأكثر تتويجًا بدوري أبطال أوروبا بـ13 لقبًا”.

واستمر: “لوكا أحد أكثر المهاجمين الواعدين في العالم، والآن قد أنضم للنادي الاكثر تتويجًا بالبطولات في العالم وهو يمتلك فقط 21 عامًا”.

وأختتم حديثه: “الجماهير الآن ستطلب منك المزيد من المجهود في المواسم المقبلة، لأنها تعرف جيدًا إمكانياتك وقدراتك التي تستطيع تقديمها من أجل ريال مدريد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *