الرئيسية / App / بيريز يرحب بيوفيتش , ويؤكد إنطلاقة المشروع الجديد

بيريز يرحب بيوفيتش , ويؤكد إنطلاقة المشروع الجديد

ظهر رئيس نادي ريال مدريد , فلورنتينو بيريز , في غرفة الصحافة بملعب سانتياجو برنابيو , على هامش تقديم الوافد الجديد الدولي الصربي , لوكا يوفيتش , الذي وقع على عقد مع النادي الملكي حتى 2025 . 

 

حيث قال الرئيس في حديثه:”بدأنا مشروعًا جديدًا للموسم المقبل , نعلم أننا يجب أن نعمل بجد لأن النتائج لم تكن كما توقعنا. سوف نكون جاهزين بقوة , لدينا الآن مسؤولية ومهمة , وهي العودة إلى طريق الانتصارات فقط ” . 

 

وأضاف الرئيس في حديثه:” هذا النادي لن يستسلم أبدًا وسنثبت ذلك , الفوز في 4 من أصل 5 بطولات دوري ابطال أوروبا هو شيء سحري , إنجاز ضخم , فقط مع مرور الوقت سنكون قادرين على اثبات ذلك ” . 

 

وأكمل في حديثه:” يوفيتش كان مطلوبًا من قبل العديد من الأندية الكبيرة في أوروبا , لكنه ينتمي إلى ريال مدريد اليوم. لقد كان هذا حلمه واليوم هو هنا , أنت بالفعل أصبحت لاعب ريال مدريد , نادي الكؤوس الأوروبية الثلاثة عشر ” .

 

وتابع الرئيس قائلاً :”شكرًا لك على اختيار هذا القميص , أردت أن تكون جزءًا من هذه الأسطورة وأنت حققت ذلك , , نحن فخورون بك لأنهم كما قالوا لنا , هذا هو القميص الذي كنت تستخدمته للنوم عندما كنت صغيراً ” . 

 

واختتم في حديثه :” أنت جأتنا من نادي صديق ( فرانكفورت ) و من دوري متطلب للغاية , لقد سجلت 27 هدفًا لكن جماهيرنا سوف تطلب منك المزيد , لوكا . أمامك تحدي كبير في حياتك المهنية , أهلاً بك في ريال مدريد ” . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *