الرئيسية / App / نجم نابولي على رادار ريال مدريد

نجم نابولي على رادار ريال مدريد

مدريدي ـ أفادت تقارير صحفية إسبانية أن نجم خط وسط نابولي فابيان رويز لا يزال مدرجًا في قائمة ريال مدريد، حيث يعتبرونه لاعب يتمتع بمستقبل هائل نظرًا لعمره ، (23 عامًا) فقط. ومع ذلك ، لن يكون من السهل إقناع نابولي ببيعه بعد عام واحد فقط من وصوله.

ووقع الإسباني الدولي لنابولي من ريال بيتيس في صفقة قدرت بـ 30 مليون يورو. وواصل نموه في الدوري الإيطالي. وأصبح لاعب خط الوسط لاعبًا رئيسيًا في تشكيلة كارلو أنشيلوتي ، وقدم مستوى شفع له في الحصول على استدعاء من لويس إنريكي لتمثيل منتخب إسبانيا، ولعب لأول مرة ضد جزر فارو.

ويتابع ريال مدريد اللاعب منذ أن كان في ريال بيتيس، ووفقاً لصحيفة “آس” الإسبانية النادي الملكي عاد ليحي هذا الاهتمام هذا الصيف.

من جانبه نابولي متمسك جداً باللاعب ويضعونه في قائمة اللاعبين الذي لا يمكن المساس بهم، وعدم وجود شرط جزائي في عقده يجعل خروجه أكثر تعقيداً.

يريد نابولي أن يقاتل مرة أخرى في الموسم المقبل على لقب الدوري الإيطالي والذهاب بعيداً في دوري أبطال أوروبا، وفي الوقت الحالي الاستغناء عن فابيان ليس في خططهم.

وحسب نفس . لا يوجد شيء مستحيل في سوق الانتقالات ، لكن ما سيغير رأي رئيس نابولي دي لورينتيس هو “عرض مجنون”: وسيتطلب ذلك على الأقل أكثر من ضعف ما استثمره قبل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *