الرئيسية / App / زيدان يرفض ضم إريكسين أو فان دي بيك ويصر على التعاقد مع بوجبا…

زيدان يرفض ضم إريكسين أو فان دي بيك ويصر على التعاقد مع بوجبا…

زين الدين زيدان

يرفض المدرب الإسباني “زين الدين زيدان” المدير الفني لنادي ريال مدريد، مقترحات إدارة النادي الملكي، بشأن الصفقات الجديدة في سوق الانتقالات الصيفي.

“زين الدين زيدان” المدير الفني السابق للنادي الملكي، عاد مجددًا للوس بلانكوس، خلفًا لـ”سانتياجو سولاري”، ويسعى لضم لاعبين جدد.

وحتى الآن قام اللوس بلانكوس بإبرام ثلاث تعاقدات، حيث ضم “إيدين هازارد” من تشيلسي، و”لوكا يوفيتش” من آينتراخت فرانكفورت؛ بالإضافة إلى “إيدير ميليتاو” من بورتو.

ويريد “زيدان” كذلك التعاقد مع لاعب خط وسط، حيث يرغب “زيدان” في ضم مواطنه “بول بوجبا” إلى النادي هذا الصيف؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وبحسب مصادر الصحفية، فإن إدارة النادي قد وافقت بالفعل على طلب “زيدان”، حيث أبدى النادي موافقته على ضم “بوجبا” رغم شكوكهم حول مدى إمكانية نجاح الصفقة.

وقالت الصحيفة أنّ الإدارة قامت بعرض “كريستيان إريكسين” لاعب توتنهام، ودوني فان دي بيك” متوسط ميدان أياكس على “زيدان”، ولكن المدرب الفرنسي أكد أنه لا يريد سوى التعاقد مع صاحب الـ”26” عامًا، ولا يريد ضم أي لاعب آخر.

وأوضحت الصحيفة أنّ “زيدان” أقنع إدارة النادي أنّ بطل كأس العالم 2018، سيكون مناسبًا للنادي، من حيث القدرة التنافسية وفي ظل تمتعه الشخصية القيادية، فضلًا عن كونه يجيد اللغة الإسبانية جيدًا مما سيجعله يتكيف سريعًا من غرفة الملابس.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ على الرغم من رفض مانشستر يونايتد بيع “بوجبا” إلا بأقل من 150 مليون يورو، وهو ما ترفضه إدارة النادي الملكي؛ لكن ريال مدريد وعد “زيدان” بأن النادي سيبذل قصارى جهده لضم لاعب يوفنتوس السابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *