الرئيسية / App / ريال مدريد يرمي بكل أوراقه لتحقيق حلم زيدان

ريال مدريد يرمي بكل أوراقه لتحقيق حلم زيدان

مدريدي – باتت قوة الدفع نحو رحيل بول بوجبا عن نادي مانشستر يونايتد، قوية ووثيقة، حيث يُصر الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، على ضم مواطنه، لصفوف الفريق الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن ريال مدريد عازم على التعاقد مع بول بوجبا، إذ يركز زين الدين زيدان على تعزيز وسط الملعب، الذي عانى خلال الموسم المنقضي من ثغرات واضحة وفاضحة.

وسيحاول ريال مدريد تقديم عرض مالي لا يتجاوز 150 مليون يورو، للتعاقد مع النجم الفرنسي، كما يأمل النادي الملكي في أن يتنازل بول بوجبا عن مطالبه المادية، خاصة وأن راتبه السنوي مرتفع.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن ريال مدريد أنهى 3 صفقات هذا الصيف، لذلك فإنه سيرمي بكل أوراقه وسيسخّر باقي جهوده لتحقيق رغبة زيدان، المتمثلة في التوقيع مع بول بوجبا.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن بوجبا سيتأقلم ويتكيف مع الأجواء في مدريد بسرعة، لأن زوجته بوليفية، ما يعني أنه لن يواجه أية مشاكل مع اللغة الإسبانية.

ويدرك مانشستر يونايتد أن بول بوجبا يريد الذهاب إلى ريال مدريد، لكن الفريق الإنجليزي سيبذل قصارى جهده للحفاظ على نجمه داخل ملعب أولد ترافورد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *