الرئيسية / App / ريال مدريد يركز على بوجبا ويوقف الصفقات الأخرى

ريال مدريد يركز على بوجبا ويوقف الصفقات الأخرى

مدريدي – قرر نادي ريال مدريد الإسباني التركيز على صفقة بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي وإيقاف كافة الصفقات الأخرى حتى إشعار آخر حسبما كشفت تقارير صحفية.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الثلاثاء أن الخطوة التالية لريال مدريد في مسألة التعاقدات ستكون بالتوقيع مع بول بوجبا ، وبينما يحدث ذلك ، سيتم إيقاف الخيارات الأخرى في خط الوسط.

وأشارت الصحيفة أن الهدف من هذه المحاولة هو تخفيض المبلغ الذي يطالب به مانشستر يونايتد والذي تبلغ قيمته 150 مليون يورو للموافقة على بيع لاعب خط الوسط الفرنسي خلال هذا الصيف.

وطلب ريال مدريد من اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً الضغط على نادي الشياطين الحمر للتوصل إلى اتفاق مقابل عقد طويل الأجل ، حيث من المتوقع أن يصل إلى ستة مواسم بالإضافة للمكافآت.

وأفادت هذه المعلومات أن بقية الصفقات المتوقعة مثل كريستيان إريكسن وفان دي بيك ستكون خلال المرحلة القادمة ، بعد اتمام صفقة الفرنسي بول بوجبا التي يعتبرها ريال مدريد مهمة ورئيسية.

وتأتي الأخبار حول اهتمام ريال مدريد بالتوقيع مع بوجبا بالوقت الذي تتحدث به الصحافة الإيطالية عن رغبة اللاعب الفرنسي بالعودة إلى يوفنتوس ، وسعي مسؤولي السيدة العجوز لابرام اتفاق سريع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *