الرئيسية / App / روني يحث مانشستر يونايتد على تجاهل جاريث بيل

روني يحث مانشستر يونايتد على تجاهل جاريث بيل

مدريدي – حث المهاجم الإنجليزي واين روني ناديه السابق مانشستر يونايتد على عدم التعاقد مع جاريث بيل لاعب ريال مدريد أو مع نجم بثمن مرتفع ، والتركيز على بناء الفريق باللاعبين الشباب.

وطلب هداف مانشستر يونايتد على مر العصور من مسؤولي النادي الابتعاد عن الصفقات غالية الثمن ، حيث شدد على أن صرف الأموال في مثل هذا الاتجاه لن يحل المشكلة التي يعاني منها الفريق حالياً.

وقال روني في مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية : “أول شيء يتعين على المدرب سولشاير فعله هو بناء تشكيلة قوية ، ولا أعتقد أن ضم لاعب أو لاعبين مقابل 100 مليون سيساعد على تقديم الأفضل”.

وفيما يتعلق بالحل الأفضل وأجاب : “من الأفضل أن ينفق مانشستر يونايتد ما بين 30 و 40 مليون جنيه على اللاعبين ذوي القدرات وأيضاً بناء الفريق من خلال شراء ما بين خمسة وستة لاعبين”.

وتابع بقوله : “يمكنك إحضار لاعبين مثل رونالدو، ميسي، راموس أو جاريث بيل ، لكن الأمر سيكلف 350 مليون جنيه إسترليني وستحصل على أداء لمدة عامين منهم ، وبالتالي سوف تخسر جميع هذه الأموال”.

وحول ما يجتاجه مانشستر يونايتد واضاف : “يحتاج إلى إعادة البناء مع لاعبين أصغر سناً ، ولكن يجب أن يكونوا جيدين لفلسفة الفريق ، ولكن يجب أن نفهم الجماهير أنه ربما لن نتنافس في الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *