الرئيسية / App / رئيس نابولي يكشف حقيقة التعاقد مع خاميس رودريجيز

رئيس نابولي يكشف حقيقة التعاقد مع خاميس رودريجيز

مدريدي – يبدو أن خاميس رودريجيز، النجم الكولومبي الحالي لنادي ريال مدريد أصبح قريبًا من الانتقال إلى نادي نابولي الإيطالي في صفقة طالب بها المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويعتقد المدير الفني الحالي لنادي نابولي والسابق لنادي ريال مدريد، أن خاميس رودريجيز سيكون مفيدًا جدًا لفريقه الحالي من أجل المنافسة على لقب الدوري الإيطالي.

وقد لعب رودريجيز صاحب ال28 عام إلى نادي بايرن ميونخ في الموسم المنصرم والموسم الذي قبله على سبيل الإعارة من نادي ريال مدريد الإسباني مع أحقية الشراء.

ولكن المدرب نيكو كوفاتش، المدير الفني الحالي لنادي بايرن ميونخ لم يرغب في التعاقد مع صانع الألعاب الكولومبي ليعود مرة أخرى لناديه الأصلي، ريال مدريد ويتم عرضه للبيع لعدم رغبة المدرب زين الدين زيدان في الاعتماد عليه.

وقد وصل خاميس إلى نادي ريال مدريد بعد نهاية كأس العالم 2014 الذي كان في البرازيل بقيمة كبيرة كانت 80 مليون يورو قادمًا من نادي موناكو الفرنسي، وقد يرحل عن النادي الملكي بقيمة 70 مليون يورو.

وقد تحدث دي لاورنتس رئيس نادي نابولي، صباح اليوم لقناة “ميديا ست” الإيطالية الشهيرة ومنح بعض الأمل لجماهير فريقه وقال:” نحن لن تعاقد مع إيكاردي، ولكن لوزانو وخاميس رودريجيز؟  الأمر ممكن سنرى ماذا سيحدث”.

جدير بالذكر أن نابولي تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي أنهوا الدوري هذا الموسم في المركز الثاني خلف نادي يوفنتوس وتأمل جماهيره في المنافسة على لقب البطولة في الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *