الرئيسية / App / بوجبا يفتح قلبه ويتحدث عن الإسلام

بوجبا يفتح قلبه ويتحدث عن الإسلام

قال الفرنسي بول بوجبا، إنه أصبح أكثر هدوءًا بعدما تحول من الديانة المسيحية إلى الإسلام، مشيرًا إلى أن الإسلام جعله شخصًا أفضل.

 

وعند سؤاله عما يعني أن يكون مسلمًا بالنسبة له قال: “إنه كل شيء بالنسبة لي، هذا ما يجعلني ممتنًا لكل شيء، لقد تغيرت وأدركت الكثير من الأشياء في الحياة، لقد جعلني الإسلام أكثر هدوءًا في داخلي”.

 

وأضاف: “لقد كان التحول إلى الإسلام تغييرًا جيدًا في حياتي، لأنني لم أولد مسلمًا، بالرغم من أن أمي كانت كذلك، لكنني كنت أحترم الجميع”.

 

ودافع عن الاسلام وقال: “الإسلام ليس الصورة التي يراها الجميع وهي الإرهاب، ما نسمعه في وسائل الإعلام شيء آخر، الإسلام شي عظيم وجميل”.

 

وعند سؤاله عن سبب تحوله إلى الإسلام أجاب: “لقدحدث ذلك لأن لدي الكثير من الأصدقاء المسلمين، وكنا نتحدث دائمًا، صليت معهم مرة واحدة وشعرت بشيء مختلف، كان شعورًا رائعًا حقًا”.

 

واختتم: “منذ ذلك اليوم وأنا أصلي 5 مرات في اليوم، وهذا أحد أركان الإسلام، إنه حقًا دين فتح لي عقلي وجعلني شخص أفضل، أنت الآن تفكر أكثر في الآخرة”.

 

يذكر أن الفرنسي بول بوجبا توجه في شهر رمضان الماضي إلى مكة المكرمة وقام بأداء مناسك العمرة برفقة مواطنه كورت زوما لاعب إيفرتون الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *