الرئيسية / App / استقبال هازارد في البرنابيو أكبر من تقديم رونالدو!

استقبال هازارد في البرنابيو أكبر من تقديم رونالدو!

سبورت 360 – بعد التقديم الرائع للبرازيلي ريكاردو كاكا والفرنسي كريم بنزيما والبرتغالي كريستيانو رونالدو في ملعب سانتياجو برنابيو، يأمل نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في منح البلجيكي إدين هازارد ترحيباً أكبر.

وسيتم تقديم إدين هازارد لجماهير ريال مدريد في سانتياجو برنابيو يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وهو ما يوحي بأن تقديمه سيكون استثنائياً ومشابهاً لتقديم كريستيانو رونالدو في عام 2009.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، ترغب في تقديم جميع الصفقات الجديدة بطريقة رائعة للغاية، ولكنهم يريدون أن يكون ظهور إدين هازارد للجماهير في سانتياجو برنابيو شيئاً مميزاً.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن مقدار الاهتمام بصفقة الدولي البلجيكي إدين هازارد الذي يبلغ من العمر 28 عاماً، يقودك إلى الاعتقاد بأن ملعب سانتياجو برنابيو سيكون مُمْتَلِئ خلال تقديمه.

وقالت أن تقديم كريستيانو رونالدو اجتذب 70 ألف متفرج، والهدف في النادي الملكي ريال مدريد هو تجاوز هذا العدد خلال تقديم البلجيكي إدين هازارد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *