الرئيسية / App / آس: بعد راموس.. لاعب جديد في ريال مدريد يطلب الرحيل مجانًا

آس: بعد راموس.. لاعب جديد في ريال مدريد يطلب الرحيل مجانًا

راموس

مازالت رياح التغيير تشكل غموضًا حول مستقبل أكثر من لاعب داخل صفوف ريال مدريد في ظل خطة الإدارة لتجديد ضما الفريق بالموسم المقبل.

ولكن هناك لاعبين هم الأقرب للرحيل عن “سانتياجو برنابيو” في مقدمتهم “جاريث بيل” و”كيلور نافاس”، خاصة وأن الأخير لم يعد له مكانًا بعد اختيار “زين الدين زيدان” لـ”تيبو كورتوا” لحراسة مرمى الملكي في الموسم الجديد.

وفجرت صحيفة “آس” الإسبانية مفاجأة عن الحارس الكوستاريكي، وأكدت أنه قد تقدم بطلب لإدارة ريال مدريد للرحيل مجانًا في الميركاتو الصيفي الحالي.

ولم تتوقف طلبات “نافاس” عند هذا الحد، ولكن طالب بالحصول على راتبه السنوي فيما تبقى من عقده عن موسمين وقيمته 7 مليون يورو، وفي النهاية رفض ريال مدريد الاستسلام لطلبات الحارس.

“نافاس” ليس اللاعب الوحيد الذي تقدم بهذا الطلب لإدارة ريال مدريد، ولكن سبقه “سيرجيو راموس” للانتقال إلى أحدى الأندية الصينية، وفي النهاية رفض “فلورنتينو بيريز” التفريط في خدماته.

وخرج “راموس” في مؤتمر صحفي قبل أيام، وأكد على أنه قد قرر الاستمرار في فريقه الإسباني وصرف النظر عن العرض الصيني رغم قيمته المادية الكبيرة. (اقرأ تصريحاته)

الجدير بالذكر أن النادي الوحيد حاليًا المهتم بالتعاقد مع “نافاس” هو باريس سان جيرمان، خاصة بعد رحيل “جيانلويجي بوفون” عن “حديقة الأمراء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *