الرئيسية / App / فلورنتينو بيريز ينتظر إشارة من نيمار

فلورنتينو بيريز ينتظر إشارة من نيمار

مدريدي ـ أفادت صحيفة “آس” الإسبانية أن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لن يقوم بأي خطوة للتعاقد مع نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار، سوى في حالة واحدة، وهي إعلان رغبته في الرحيل عن النادي الباريسي.

وينتظر بيريز من نيمار القيام بنفس ما قام به زميله كيليان مبابي حين أشار إلى إمكانية رحيله هذا الصيف ما خلق التوتر داخل باريس سان جيرمان الذي أصدر بياناً رسمياً لتأكيد بقاء اللاعب الموسم المقبل وهو ما يتوقعه فلورنتينو بيريز من نيمار ليتخذ خطوات عملية للتوقيع معه. ولا يزال البرازيلي هو الحلم الكبير لرئيس النادي الأبيض، لكنه لن يدخل أبداً في أي خلافات مع باريس سان جيرمان لضمه، وينتظر من البرازيلي الخطوة الأولى.

ولدى نيمار عقد مع باريس سان جيرمان حتى عام 2022، وليس لديه شرط جزائي. ودفع النادي الفرنسي 222 مليون يورو لضمه من برشلونة، وأي صفقة لرحيله لن تقل عن 400 مليون يورو.

ويتمتع فلورنتينو بيريز بعلاقة جيدة مع الوكيل الأكثر نفوذاً في محيط نيمار وهو فاجنر ريبيرو، لكنه لن يقدم على أي خطوة قبل تلقي الضوء الأخضر من نيمار، وريبيرو سيساعد بعد ذلك على بدء المفاوضات.

وكان ريبيرو على وشك نقل نيمار إلى ريال مدريد في عام 2013، وحتى أن البرازيلي اجتاز الفحص الطبي مع الفريق الأبيض. ولكن بعد ذلك تدخل برشلونة وحسم الصفقة، بعدما أغرى والده بعمولة أكبر وفقاً لنفس ..

ريال مدريد لديه علاقة احترام جيدة مع باريس سان جيرمان، لكن النادي في اتصال دائم مع محيط نيمار والفكرة هي انتظار الخطوة الأولى من نيمار بإعلان رغبته في مغادرة باريس سان جيرمان. إذا حدث ذلك ، فسيحاول فلورنتينو بيريز تحقيق حلمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *