الرئيسية / App / زيدان يضع تدعيم خط وسط ريال مدريد على رأس أولوياته فى الصيف…

زيدان يضع تدعيم خط وسط ريال مدريد على رأس أولوياته فى الصيف…

زيدان

قرر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، وضع تدعيم خط الوسط على رأس أولوياته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
زيدان يرى أن تعزيز خط وسط الفريق هو أولوية قصوى في الميركاتو بعد الثنائي إيدين هازارد لاعب تشيلسي ويوفيتش مهاجم فرانكفورت الألمانى.
 
وذكر موقع "ديفنسا سنترال" الإسبانى، أن زيدان المدير الفني لريال مدريد يأمل في إنهاء صفقة مواطنه بوجبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد في أسرع وقت ولكن التوقيع مع لاعب الشياطين الحمر لن يكون سهلاً كما يتوقع البعض.
 
 
وقال الموقع، إن قيمة صفقة انتقال الفرنسى بوجبا إلى ريال مدريد بجانب راتبه الضخم الذي يتقاضاه هما العقبة الأكبر وراء تهديد الصفقة بالفشل.
 
وبناءاً عليه إتجه ريال مدريد نحو التفكير في التعاقد مع دوني فان دي بيك لاعب وسط فريق أياكس ليكون اللاعب البديل للفرنسي بول بوجبا في الخطة البديلة.
 
أوضح الموقع، إن أياكس لا ينوي بيع فان بيك لاعب وسط الفريق بعد رحيل دي يونج بشكل رسمي إلى برشلونة ولكن هناك حلول يسعي الريال إستخدامها لإقناع أياكس بالتنازل عن خدمات اللاعب.
 
أضاف الموقع، إن أياكس يحلم بالتوقيع مع أحد النجوم الكبري في الدوري الهولندي وهناك تقارير تشير لرغبته في التعاقد مع مارتن أوديجارد لاعب ريال مدريد المعار إلى فيتسيه، ولذلك قد يستغل بيريز رئيس النادي رغبة الفريق الهولندي في ضم أوديجارد لفتح مفاوضات حول التعاقد مع فان دي بيك حال فشل التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *