الرئيسية / App / مورينيو: لم يكن لدي صراع مع بنزيما

مورينيو: لم يكن لدي صراع مع بنزيما

أجرت صحيف ليكيب الفرنسي، مقابلة مع البرتغالي جوزيه مورينيو، تحدث فيها عن العديد من الأمور في عالم كرة القدم، وحول عمله كمدرب.

 

وقال مورينيو: “ماذا تريد أن يقول اللاعب عنك؟ أنك عم جيد أو مدرب جيد، بالنسبة لي أريد أن يقولوا إنني مدرب جيد”.

 

وأضاف: “لا أريد أن أكون صديقًا، لأنه لو حدث ذلك فبعد 3 أشهر سوف تصبح دمية، وهذا لا ينتهي جيدًا، كما لا يجب أن تكون شابًا تولد الصراع دائمًا”.

 

وعن نجاح بوكيتينو مع توتنهام الوصول لنهائي الأبطال قال: “هل فاز بشيء؟ أنا معجب به وبيورجن كلوب وهما يستحقان الفوز، لكن في النهاية أحدهما فقط سيفوز”.

 

وتابع: “كلوب سيلعب النهائي الثالث ولا أريد أن أتخيل الشعور الذي سيشعر به إذا لم يفز هذه المرة أيضًا. جوارديولا فاز أكثر مني بلقب؟ لا لا هذا لا يزعجني بل يذكرني بأنني أملك 25 لقبًا”.

 

وتحدث عن الشاب نيكولاس بيبي لاعب نيس الفرنسي: “إنه لاعب يتمتع بمهارة كبيرة وسيكون لديه مستقبل رائع، لكن هل سيكون نيمار أو مبابي الجديد؟ إنها أحد أفضل اللاعبين في العالم”.

 

وعن مبابي قال: “أعتقد أنه لو لم يعاقب بالغياب لثلاثة مباريات لربما فاز بالحذاء الذهبي، نيمار لعب نصف الموسم فقط، إنهم لاعبون من مستوى آخر”.

 

وعندما سئل عن فريقه المقبل قال: “لا أعرف الفريق الذي سأدربه. باريس سان جيرمان؟ هذا مستحيل فلا يمكنك تدريب فريق ليه مدرب بالفعل”.

 

وسئل عن خلافاته مع بوجبا ومارسيال فأجاب: “لا، لم أكن ضحية لبوجبا، لا أستطيع أن أقول إنني المسؤول الوحيد في مانشستر يونايتد”.

 

وعن مارسيال: “هل صراعي مع يشبه صراعي مع بنزيما في ريال مدريد؟ مع بنزيما لم يكن لدي صراع، كنت أحاول مساعدة لاعب لديه موهبة لا تصدق، حاولت تغيير عقليته لكي يعطي الحد الأقصي، أحببت العمل معه، أنتوني لديه شخية مختلفة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *