الرئيسية / App / محادثة خيالية .. زيدان يتحدث مع لاعبيه ويكشف عن الراحلين

محادثة خيالية .. زيدان يتحدث مع لاعبيه ويكشف عن الراحلين

سبورت 360 – تخيل معي عزيزي القارئ أنك تملك القدرة على اختراق واتساب ومحادثات اللاعبين والمدربين وكل ما ينتمي لعالم الساحرة المستديرة، فماذا كنت ستفعل حينها؟

حينما تحصل على محادثة سرية فالكثيرون سيفكرون بتناقل الأخبار بين الأصدقاء، وربما البعض الآخر سينطوي على نفسه ويأخذ أكبر قدر ممكن من الأخبار الحصرية عن نجمه المحبوب، ولكن مدريدي تريد شيئاً آخر، نريد الوصول إلى الرسائل الغريبة أو الكوميدية بين المشاهير في عالم كرة القدم، وما دمنا لن نصل لها أبداً، فما المانع من تخيلها؟ لذلك سنقدم لكم باستمرار محادثات تخيلية لم تحدث على أرض الواقع، وهذه المحادثات القصد منها الابتسام، أو الانتقاد أو التحليل بطريقة غير تقليدية.

وفي هذه الفقرة سنقدم لكم محادثة تخيلية للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، مع لاعبيه سيرجيو راموس وجاريث بيل ومارسيلو دا سيلفا وكريم بنزيما وأخرين، من أجل الفصح عن الراحلين في الصيف.

وتأتي هذه المحادثة في إطار الموسم الكارثي لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد وفشله في الفوز ضد ريال سوسييداد وخسارته بثلاثية، وإبلاغ المدرب الفرنسي زين الدين زيدان اللاعبين الراحلين عن الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

نكرر، هذه المحادثة الساخرة من نسج خيال الكاتب ولم تحدث على أرض الواقع:-

ma

maa

maaa

maaaa

maaaaa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *