الرئيسية / App / ريال مدريد لم يجد حلاً للتخلي عن جاريث بيل

ريال مدريد لم يجد حلاً للتخلي عن جاريث بيل

سبورت 360 – سيحاول نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، إعادة هيكلة الفريق من جديد بعد هذا الموسم الكارثي، من خلال السماح للعديد من اللاعبين وعلى رأسهم جاريث بيل بالمغادرة، ولكن الويلزي هو أصعب رحيل في الصيف.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، على أن زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد أكثر الراغبين في رحيل الويلزي جاريث بيل في الميركاتو الصيفي المقبل وفي أقرب وقت ممكن، وخاصة قبل رحلة الفريق إلى لوس أنجلوس استعداداً للموسم الجديد، ولكن مع ذلك لا توجد أي عروض على طاولة اللاعب.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن كان هناك توقع بأن يكون هناك الكثير من العروض من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز للويلزي، ولكن الخيارات من إنجلترا قليلة للغاية، حيث هناك عرضان فقط للتعاقد مع جاريث بيل، من توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد.

وقالت أن نادي توتنهام هوتسبير هو الأكثر اهتماماً بالدولي الويلزي جاريث بيل الذي يبلغ من العمر 29 عاماً، ولكن الخيار المتاح هو ضمه على سبيل الإعارة لأنه ليس قادراً على دفع راتبه الذي يحصل عليه من ريال مدريد “17 مليون يورو سنوياً”.

يذكر أن توتنهام باع بيل للريال في عام 2013 مقابل 100 مليون يورو ، وكان أغلى لاعب في التاريخ بذلك الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *