الرئيسية / App / جارسيا ريمون: بيل لا يستحق اللعب لريال مدريد هازارد لن يُصلح الفريق بمفرده…

جارسيا ريمون: بيل لا يستحق اللعب لريال مدريد هازارد لن يُصلح الفريق بمفرده…

ماريانو جارسيا ريمون

انتقد “ماريانو جارسيا ريمون” المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد، نجم الفريق “جاريث بيل” بعد أداءه المخيب للآمال هذا الموسم.

صاحب الـ”29″ عامًا، يُعاني من تذبذب في الأداء؛ كما أنه لا يجيد التواصل مع اللاعبين بشكل جيد، في ظل عدم تعلمه للغة الإسبانية؛ رغم أنه يقضي الموسم السادس له داخل البرنابيو.

وكان المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان” مدرب الفريق، قد أعطى إيماءة باقتراب رحيل “بيل”، بعدما قام باستبعاده من قائمة اللوس بلانكوس، خلال المباراتين الماضيتين أمام فياريال وريال سوسييداد على الرغم من جاهزيته الفنية.

وقال ريمون في تصريحات لإذاعة “ماركا” الإسبانية: “مشكلة ريال مدريد الرئيسية هي أنه يتعين عليهم جلب فريق جديد بالكامل تقريبًا”.

وأضاف: “لقد مّر بعض اللاعبين بموسم سيئ للغاية وقد أظهر أنهم لا يستطيعون اللعب في ريال مدريد”.

وواصل: “جاريث بيل واحد من بين هؤلاء اللاعبين، لأن تم منحه هذا العام فرصة للنجاح، وليُصبح الرجل الرئيسي للنادي، لكنه لم يتمكن من استغلال الفرصة”.

وعن التعاقد الوشيك مع “إيدين هازارد”، قال: “إنه لاعب رائع، لكنه لا يستطيع وحده إصلاح ريال مدريد، ولهذا يجب على النادي بيع وشراء عدد كبير من اللاعبين”.

واختتم تصريحاته بالحديث عن طلب “زيدان” بأن يكون نجله “لوكا” الحارس الثاني للفريق قائلًا: “عندما يقرر زيدان ذلك، فهذا لأنه مُتأكد من أنه حارس مرمى عظيم، لأن يشارك لكونه فقط نجله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *