الرئيسية / App / أكثر شيء يخافه هازارد قبل انتقاله إلى ريال مدريد

أكثر شيء يخافه هازارد قبل انتقاله إلى ريال مدريد

مدريدي – عبر إدين هازارد لاعب تشيلسي عن أكثر شيء يخشاه قبل اكتمال عملية انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية حسبما كشفت تقارير صحفية بريطانية اليوم الأربعاء.

وتشير جميع الرهانات والمعلومات الحديثة من وسائل الإعلام الإسبانية والأوروبية الكبيرة أن اللاعب الدولي البلجيكي قريب من صفوف ريال مدريد ، ولكن بعض التفاصيل الصغيرة تهدد بايقاف هذه الصفقة.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن أكثر ما يخشاه هازارد هو عدم اكتمال العملية التي تهدف لانتقاله إلى ريال مدريد ، من خلال إجباره على البقاء في تشيلسي بسبب عقده الذي ينتهي صيف 2020.

وأشارت الصحيفة أن نادي تشيلسي سيجبر الجناح البلجيكي على الاستمرار في ملعب ستامفورد بريدج لموسم واحد آخر حتى يونيو 2020 لعدم قدرته على التعاقد مع لاعب آخر بسبب منعه من التعاقدات.

ومن المعلوم أن الاتحاد الدولي لكرة القدم أصدر قراراً يمنع تشيلسي من اجراء التعاقدات لفترتين حتى صيف عام 2020 ، ولهذا لن يتمكن من تسجيل أي لاعب في السوق الصيفية الحالية والشتوية القادمة.

وفي حال بقاء إدين هازارد مع تشيلسي الإنجليزي حتى صيف العام القادم دون أن يوافق على تمديد عقده ، فإنه سيغادر بشكل مجاني فضلاً عن حقه في الاتفاق على شروط عقده مع ناديه الجديد ابتداء من يناير القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *