الرئيسية / App / أبرز المرشحين للرحيل عن ريال مدريد فى الميركاتو الصيفى.. نافاس على رأس ضحايا مذبحة زيدان.. وانتهاء…

أبرز المرشحين للرحيل عن ريال مدريد فى الميركاتو الصيفى.. نافاس على رأس ضحايا مذبحة زيدان.. وانتهاء…

جاريث بيل

يسعى الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، لإحداث ثورة تغيير داخل قلعة "سانتياجو برنابيو"، من أجل العودة لمنصات التتويج المختلفة فى الموسم المقبل 2019/2020.

وعاش ريال مدريد موسما مخيبا للآمال مؤخرا، حيث تراجع للمركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة فقط خلف غريمه التقليدى برشلونة صاحب الصدارة والمتوج باللقب، وبفارق 7 نقاط خلف جاره أتلتيكو مدريد الذى حسم المركز الثانى مع تبقى جولة واحدة على إسدال الستار على الموسم الحالى.

جاريث بيل
جاريث بيل

 

واقترب العديد من اللاعبين من الرحيل عن صفوف ريال مدريد فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليصبحوا ضحايا المذبحة المنتظرة للأسطورة الفرنسية زيزو من أجل التعاقد من نجوم من العيار الثقيل.

ويأتى الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس على رأس قائمة النجوم الذين استبعدهم زيدان من حساباته بالموسم المقبل، حيث وجه ريال مدريد رسالة إلى نافاس للتأكيد على رحيله من الفريق الملكي بالموسم الجديد، على الرغم من ارتباطه بعقد ينتهى فى يونيو 2020.

D6elyhIWsAE1GSC
نافاس

 

كما أبلغ زيدان العديد من اللاعبين الآخرين فى ريال مدريد بقراره الفنى النهائى حول رحيلهم عن صفوف الميرنجى نهاية الموسم الجارى بعد الجلسة التى عقدها معهم وأبرزهم النجم الويلزى جاريث بيل الذى لا يرغب المدرب الفرنسى مطلقا فى استمراره مع الفريق بالموسم المقبل.

كما اقترب العديد من اللاعبين الآخرين من مغادرة ريال مدريد فى الميركاتو الصيفى، ومنهم الثلاثى "ريجيليون، دييجو يورينتي، وداني سيبايوس"، نظرا لعدم حصولهم على الفرصة كاملة والمشاركة بشكل أساسى فى المباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *