الرئيسية / App / 5 عوامل تعزز حظوظ ريال مدريد بالتوقيع مع نيمار

5 عوامل تعزز حظوظ ريال مدريد بالتوقيع مع نيمار

مدريدي – لا يزال الاعتقاد بأن التوقيع مع نيمار دا سيلفا ، النجم البرازيلي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، يبدو مستحيلاً بالنسبة لريال مدريد  خاصة أن اللاعب لا يعيش أفضل فتراته منذ الرحيل عن برشلونة ، الإصابات التي تلوح من حوله ، والمشاكل الكثيرة ، بجانب حاجة النادي الإسباني لـ 200 مليون يورو على الأقل لاتمام الصفقة.

ووقع باريس سان جيرمان مع نيمار في عام 2017 مقابل 222 مليون يورو ، بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة ، لكنه لم يستطع إثبات ما دفع من أجله بعد فشله في قيادة فريقه لتخطي دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا بسبب إصاباته.

ولا يزال فلورنتينو بيريز يحلم بالتوقيع مع نيمار كما تقول صحيفة “آس” الإسبانية ، على عكس المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي يفضل كيليان مبابي.

ونشرت الصحيفة تقريراً سردت من خلاله أبرز العوام التي تجل الصفقة ممكنة على ريال مدريد.

وتأتي العوامل الخمسة كالأتي :

أولاً  : باريس سان جيرمان وجماهيره لم تعد تشعر بفائدة اللاعب البرازيلي ، بسبب إصاباته ، وغيابه عن المباريات الحاسمة في دوري أبطال أوروبا.

ثانياً : أشعل نيمار الكثير من المشاكل داخل غرفة خلع الملابس ، مثل مشكلته مع إدينسون كافاني ومؤخراً كيمبيمبي ، وهذا يدفعه للتفكير في بيعه في حال وصول عرض مناسب.

ثالثاً : علاقة الإدارة وملاك النادي مع نيمار ووالده ليست على ما يرام ، وهنالك تدخل منهما بمستقبل زميله ومواطنها داني ألفيس.

رابعاً : حرمان باريس سان جيرمان من المشاركة في البطولات الأوروبية المتوقع قد يتسبب برحيله ، لأن المسألة تحت التحقيق.

خامساً : لم يعد نيمار في مستوى ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو منذ رحيله عن برشلونة ، وهذا قد يتسبب في رحيله ، ورحيله متوقع بسبب ابتعاده عن واجهة الأحداث في إسبانيا وأوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *