الرئيسية / App / وكيل جاريث بيل: بقاءه في ريال مدريد؟ أسألو زيدان!

وكيل جاريث بيل: بقاءه في ريال مدريد؟ أسألو زيدان!

جاريث بيل

أكد مجددًا “جوناثان بارنيت” وكيل أعمال اللاعب الدولي الويلزي “جاريث ” جناح فريق ريال مدريد الإسباني، أنّ موكله سعيدًا داخل النادي الملكي، وليس لديه نية للرحيل عن صفوف الفريق.

صاحب الـ”29″ عامًا، يُعاني من تذبذب في الأداء؛ كما أنه لا يجيد التواصل مع اللاعبين بشكل جيد، في ظل عدم تعلمه للغة الإسبانية؛ رغم أنه يقضي الموسم السادس له داخل البرنابيو.

وكان المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان” مدرب الفريق، قد أعطى إيماءة باقتراب رحيل “بيل”، بعدما قام باستبعاده من قائمة اللوس بلانكوس، خلال المباراتين الماضيتين أمام فياريال وريال سوسييداد على الرغم من جاهزيته الفنية.

اقرأ أيضًا.. آس: جاريث بيل يستعد لتوديع جماهير ريال مدريد في ختام الليجا

وقال بارنيت في تصريحات نقلتها شبكة ” ESPN FC” العالمية: “جاريث على ما يرام، إنه لا يزال لاعبًا في ريال مدريد، ويتبقى في عقده ثلاث سنوات”.

وأضاف: “لقد كان دائمًا واضحًا بشأن ذلك، هو لا يفكر مطلقًا في المغادرة، وسعيد مع الفريق، وإذا وقع عليه الاختيار فسيلعب ويقدم كل ما لديه”.

واختتم تصريحاته ردًا على “هل لن يرحل عن الفريق؟”، قائلًا: “عليك أنّ تسأل السيد زيدان عما يريد فعله، لكن جاريث سيواصل المحاولة”.

يُذكر أنّ صحيفة “ذا صن” البريطانية، ذكرت في تقرير لها أنّ ريال مدريد عرض خدمات “بيل” على نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي (طالع المزيد من التفاصيل).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *