الرئيسية / App / نافاس يستسمح ريال مدريد يتسهيل رحيله في الصيف

نافاس يستسمح ريال مدريد يتسهيل رحيله في الصيف

سبورت 360 – كشفت صحيفة “أس” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، عن مطالبة الحارس الكوستاريكي المخضرم كيلور نافاس إدارة ناديه ريال مدريد، بتسهيل رحيله عن الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، يصر على مغادرة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الصيف، بعد أن أبلغه مدربه الفرنسي زين الدين زيدان بخروجه من خططه في الموسم الجديد.

وأوضحت تقارير صحفية إسبانية أمس الأثنين، أن زيدان أبلغ كيلور نافاس بأنه سيكون الحارس الثاني بعد البلجيكي تيبو كورتوا في الموسم الجديد، وهو ما رفضه الكوستاريكي متفاجاً من هذا القرار الغريب الذي لم يتطابق مع كلام المدرب الفرنسي بعد وصوله في الولاية الثانية.

وقالت صحيفة “أس” أن على الرغم من أن كيلور نافاس متفاجاً من قرار زين الدين زيدان، إلا أنه يطالب إدارة اللوس بلانكوس ريال مدريد بتسهيل رحيله في الميركاتو الصيفي، حتى ولو بدون أي مقابل مالي اكراماً لما قدمه في الـ5 سنوات.

وذكرت أن كيلور نافاس طالب مدير أعماله البرتغالي خورخي مينديز، بالبحث له عن نادي جديد في الصيف، وسيحاول الكوستاريكي التوصل إلى اتفاق مع نادي ريال مدريد للخروج مجاناً، على الرغم من عقده يمتد حتى عام 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *