الرئيسية / App / لامبارد يعلق على إمكانية انتقال هازارد إلى ريال مدريد

لامبارد يعلق على إمكانية انتقال هازارد إلى ريال مدريد

مدريدي – تحدث فرانك لامبارد عن مستقبل اللاعب إدين هازارد مع نادي تشيلسي الإنجليزي وسط الشائعات التي وضعته في ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وتؤكد الصحافة الأوروبية إن هازارد سيغادر ملعب ستامفورد بريدج بعد نهائي الدوري الأوروبي أمام آرسنال في وقت لاحق من هذا الشهر ، بعد الاتفاق على عقده مع نادي ريال مدريد.

واعترف الدولي البلجيكي أنه اتخذ قراراً بشأن مستقبله ، ولكن لن يتم الكشف عن ذلك إلا بعد مشاركته مع فريق البلوز في المباراة النهائية من بطولة الدوري الأوروبي في مدينة باكو.

واعترف فرانك لامبارد أسطورة تشيلسي الذي يدرب ديربي كاونتي حالياً أن رحيل إدين هازارد سيكون بمثابة خسارة كبيرة للجميع ، لكنه دعا للتركيز على نهائي الدوري الأوروبي.

وقال النجم الإنجليزي السابق : “هازارد من أفضل اللاعبين في العالم وأعتقد أننا جميعاً نعرف ذلك ، أنا أعرف إمكانياته منذ اليوم الأول له عندما تدرب في نادي تشيلسي منذ بضع سنوات”.

وحول الشائعات التي تتحدث عن رحيله وأجاب : “سيكون من المخيب جداً للآمال أن نخسره في الدوري الإنجليزي ولكن بشكل خاص مع تشيلسي ، من الصعب تعويض لاعب كبير مثله”.

وتابع بقوله : “الشيء المهم الآن هو التركيز على نهائي الدوري الأوروبي ، هذه أهم مباراة لتشيلسي بسبب اعتبارات عديدة ، ستكون مباراة صعبة ضد آرسنال ومن ثم سنرى أين سيكون هازارد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *