الرئيسية / App / كل شيء يؤكد على انتقال هازارد لريال مدريد هذا الصيف

كل شيء يؤكد على انتقال هازارد لريال مدريد هذا الصيف

سبورت 360 – أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، على أن كل شيء يحدث في الأيام الأخيرة من تصريحات وتلميحات، يؤكد على أن انتقال النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي لنادي ريال مدريد هذا الصيف مسألة وقت فقط.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن على الرغم من أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “ويفا” رفض استئناف نادي تشيلسي الإنجليزي لرفع عقوبة حظر التعاقدات لمدة فترتين، إلا أن إدين هازارد لم يغير موقفه من المغادرة والذهاب إلى ريال مدريد.

وقال يوم الأحد البلجيكي إدين هازارد الذي يبلغ من العمر 28 عاماً عن مستقبله: “لقد اتخذت قراري النهائي، وقد أبلغت نادي تشيلسي بقراري منذ أسبوعين”.

وخرجت أمس الأثنين صحيفة “ليكيب” الفرنسية، لتؤكد على أن إعلان نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد عن صفقة البلجيكي إدين هازارد سيكون يوم 30 من هذا الشهر، وذلك بعد يوماً فقط من مباراة فريقه تشيلسي المصيرية ضد نادي أرسنال في نهائي الدوري الأوروبي.

بينما تحدث ماوريسيو ساري مدرب نادي تشيلسي بشأن مستقبل هازارد قائلاً: “إدين موجود هنا في ستامفورد بريدج منذ سبعة مواسم، ويجب أن نحترم قراره”، وكل هذا يؤكد على اقترابه الشديد من ريال مدريد في الصيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *